فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل

فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل
أبوظبي - صوت الامارات

فاز سامي الحرباوي ممثل الإمارات عن المنطقة العربية "القطاع 20" بجائزة المشاركة في مسابقة الخطابة العالمية للتوسماسترز المقرر تنظيمها في أغسطس 2017 بواشنطن .

وجاء إعلان فوزه بالجائزة أمس في ختام مسابقات المؤتمر السنوي الإقليمي لمنظمة التوستماسترز العالمية الذي استمر ثلاثة أيام بجامعة زايد تحت شعار "ببساطة.. صوت واحد" وتنافس في مسابقات خطبه الأربع العالمية /أو المعدة/ والخطابة الارتجالية والخطابة الفكاهية وخطابة التقييم ـ نحو 800 من المواطنين والمقيمين في دول "القطاع 20" وهي الإمارات /47 متنافسا/ وعمان وقطر والبحرين والكويت والأردن ولبنان .

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي في المسابقة العربية للخطابة العالمية /المعدة/ فيصل مسامح من البحرين وروزام كرم من الكويت ونسرين المرواني من البحرين .

وفي خطابة التقييم فاز أنوار السهلي من الكويت وتيسير اسماعيل " الإمارات " وهالة سامي من البحرين . وفي الخطابة الارتجالية ممثلة قطر أروى خضر وممثلا البحرين عيسى شاهين وصفاء حسن . وفي الفكاهية فاز بالمركز الأول ممثل الكويت ميسرة فندي وبالثاني ممثل البحرين أحمد ابراهيم وبالمركز الثالث تيسير اسماعيل من الإمارات .

وفي مسابقات اللغة الانجليزية .. و في الخطابة العالمية فاز بالمركزين الأول والثاني ممثلا الإمارات سامي الحرباوي ويوسف محمد وبالمركز الثالث نيشا شيفرام من قطر .

وفي الفكاهية جاء بالمركز الأول ممثل الإمارات الدكتور مرزبان كاتراك والثاني من قطر سباستيان ماسكرانهاس والثالث ممثل الإمارات هارش كارتيكيان .

و في الارتجالية ليزا ويت من الكويت وسمر سمعان من الإمارات وراجندرا فارما من عمان .. بينما فاز في خطابة التقييم ابهيشيك من قطر وسرينيدهي شارما واسرار مارشانت من البحرين .

واشتمل المؤتمر على ورش عمل تدريبية إلى جانب المسابقات الأربع باللغتين العربية والانجليزية في فن التواصل والقيادة .

جدير بالذكر أنه سبق لأبوظبي أن استضافت المؤتمر للمرة الأولى عام 2009م .

وتعني كلمة "التوستماستر" القيادي بالنسبة لهذه المنظمة الدولية التي تأسست عام 1924 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة .. ويعتبر برنامجها الخطابي الأول من نوعه عالميا وتهدف من ورائه إلى تعزيز مفهوم التواصل عبر مهارتي القيادة والخطابة بالممارسة وليس بالتعلم والدراسة وتشجيع المنظمة ممارسة الخطابة العامة وتنمية مهارات القيادة لأكثر من 332 ألف عضو ينتمون إليها من 135 دولة عبر العالم موزعين في أكثر من 15 ألفا و 400 ناد .

ويبلغ عدد الأعضاء الذين انخرطوا في أنشطتها منذ التأسيس أكثر من أربعة ملايين شخص وتغطي أنديتها في "المنطقة 20" وأغلب الدول العربية نحو عشرة آلاف عضو موزعين على 354 ناديا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates