فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل

فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل
أبوظبي - صوت الامارات

فاز سامي الحرباوي ممثل الإمارات عن المنطقة العربية "القطاع 20" بجائزة المشاركة في مسابقة الخطابة العالمية للتوسماسترز المقرر تنظيمها في أغسطس 2017 بواشنطن .

وجاء إعلان فوزه بالجائزة أمس في ختام مسابقات المؤتمر السنوي الإقليمي لمنظمة التوستماسترز العالمية الذي استمر ثلاثة أيام بجامعة زايد تحت شعار "ببساطة.. صوت واحد" وتنافس في مسابقات خطبه الأربع العالمية /أو المعدة/ والخطابة الارتجالية والخطابة الفكاهية وخطابة التقييم ـ نحو 800 من المواطنين والمقيمين في دول "القطاع 20" وهي الإمارات /47 متنافسا/ وعمان وقطر والبحرين والكويت والأردن ولبنان .

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي في المسابقة العربية للخطابة العالمية /المعدة/ فيصل مسامح من البحرين وروزام كرم من الكويت ونسرين المرواني من البحرين .

وفي خطابة التقييم فاز أنوار السهلي من الكويت وتيسير اسماعيل " الإمارات " وهالة سامي من البحرين . وفي الخطابة الارتجالية ممثلة قطر أروى خضر وممثلا البحرين عيسى شاهين وصفاء حسن . وفي الفكاهية فاز بالمركز الأول ممثل الكويت ميسرة فندي وبالثاني ممثل البحرين أحمد ابراهيم وبالمركز الثالث تيسير اسماعيل من الإمارات .

وفي مسابقات اللغة الانجليزية .. و في الخطابة العالمية فاز بالمركزين الأول والثاني ممثلا الإمارات سامي الحرباوي ويوسف محمد وبالمركز الثالث نيشا شيفرام من قطر .

وفي الفكاهية جاء بالمركز الأول ممثل الإمارات الدكتور مرزبان كاتراك والثاني من قطر سباستيان ماسكرانهاس والثالث ممثل الإمارات هارش كارتيكيان .

و في الارتجالية ليزا ويت من الكويت وسمر سمعان من الإمارات وراجندرا فارما من عمان .. بينما فاز في خطابة التقييم ابهيشيك من قطر وسرينيدهي شارما واسرار مارشانت من البحرين .

واشتمل المؤتمر على ورش عمل تدريبية إلى جانب المسابقات الأربع باللغتين العربية والانجليزية في فن التواصل والقيادة .

جدير بالذكر أنه سبق لأبوظبي أن استضافت المؤتمر للمرة الأولى عام 2009م .

وتعني كلمة "التوستماستر" القيادي بالنسبة لهذه المنظمة الدولية التي تأسست عام 1924 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة .. ويعتبر برنامجها الخطابي الأول من نوعه عالميا وتهدف من ورائه إلى تعزيز مفهوم التواصل عبر مهارتي القيادة والخطابة بالممارسة وليس بالتعلم والدراسة وتشجيع المنظمة ممارسة الخطابة العامة وتنمية مهارات القيادة لأكثر من 332 ألف عضو ينتمون إليها من 135 دولة عبر العالم موزعين في أكثر من 15 ألفا و 400 ناد .

ويبلغ عدد الأعضاء الذين انخرطوا في أنشطتها منذ التأسيس أكثر من أربعة ملايين شخص وتغطي أنديتها في "المنطقة 20" وأغلب الدول العربية نحو عشرة آلاف عضو موزعين على 354 ناديا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل فوز الإمارات بتمثيل العرب في المسابقة العالمية للتوستماسترز العام المقبل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates