مقتل 3 وإصابة 5 من عائلة زليتن في مشاجرة في أسيوط
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 3 وإصابة 5 من عائلة "زليتن" في مشاجرة في أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 3 وإصابة 5 من عائلة "زليتن" في مشاجرة في أسيوط

أسيوط - سعادعبد الفتاح

توفي 3 بينهم أب ونجله، إثر إصابتهم بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة في عائلة "زليتن" في البداري، لخلاف على حد فاصل بين أراضيهم الزراعية في البداري. كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول كلا من: عادل عبد الرحمن سيد (50 عامًا، ناظر مدرسة الدكتورعبد الرفيق الابتدائية) مصابًا بطلق ناري وتوفي أثناء الإسعافات، ونجليه أحمد عادل عبد الرحمن (24 عامًا، دبلوم) مصابًا بطلق ناري وتوفي أثناء الإسعافات, ومحمود عادل عبد الرحمن (17 عامًا، طالب)، مصابًا بطلق ناري وكسر باليد اليسري، وحسن إبراهيم عبد الله (55 عامًا) مدير مدرسة الدكتور عبد الرفيق الإعدادية)، مصابًا بطلق ناري في المخ، وتوفي أثناء الإسعافات، ونجله عبد الله حسن إبراهيم (26 عامًا، دبلوم) جثة هامدة إثر إصابته بطلقات نارية في الجسم، وشعبان عبد الله سيد (24 عامًا، بكالوريوس سياحة وفنادق) مصاب بطلق ناري في البطن، وسيد عبد الله سيد (48 عامًا، سائق) مصاب بطلق ناري في الساق اليسري. وتم تحويل المصابين الثالث والرابع والسادس والسابع إلى مستشفى أسيوط الجامعي، والتحفظ على الجثث على ذمة تصرف النيابة. وتوصلت التحريات إلى أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بينهما على حد فاصل بين زراعتهما، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها كلا منهما على الأخر محدثين وفاة وإصابات المذكورين. جاري استدعاء أهلية الطرفين لسؤالهم. يشار إلى أن كلا من طرفي المشاجرة أبناء عمومة ينتمون لعائلة "زليتن" وتقع مساكنهم في المنطقة التي فيها مدرسة الدكتور عبد الرفيق، ونظرا لتبادل الأعيرة النارية قبل بدء اليوم الدراسي، فقد خشي أولياء أمور التلاميذ على أبناءهم وقاموا بمنعهم من التوجه إلى المدرسة. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري بشأن الواقعة وتحديد مرتكبيها وضبطهم والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة. تحرر المحضر رقم 2986 إداري مركز البداري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 3 وإصابة 5 من عائلة زليتن في مشاجرة في أسيوط مقتل 3 وإصابة 5 من عائلة زليتن في مشاجرة في أسيوط



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates