استنفار أمني بعد اختطاف 5 عناصر من الجيش الليبي
آخر تحديث 20:53:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استنفار أمني بعد اختطاف 5 عناصر من الجيش الليبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استنفار أمني بعد اختطاف 5 عناصر من الجيش الليبي

طرابلس - مصطفي سالم

أعلنتْ السلطات الليبية، أن "الجيش في حالة استنفار أمني، وأن الأوامر أعطيت للطائرات العسكرية للقيام بجولة استطلاع؛ لمسح المنطقة، وتتبع المجموعات المسلحة، التي قامت بخطف 5 من عناصر الجيش الليبي". وأوضح رئيس المجلس العسكري، في الكفرة، (جنوب شرقي ليبيا)، العقيد سليمان حامد، أن "عناصر الجيش المختطفين جميعهم من سكان مدينة الكفرة، وهم؛ خالد عطية الحاسي، ومنتصر إبراهيم على المجبري، وصلاح منصور بوأعميرة، وصلاح أمجاور، ومنصور السنوسي الترهوني". ورجَّح العقيد حامد، أن "تكون عملية الاختطاف بمثابة رد فعل من قِبل عصابات التهريب على عملية عسكرية ناجحة، نفَّذتها عناصر الجيش الليبي، قبل 4 أيام، حيث تمكنوا خلالها من القبض على 4 أشخاص من المهربين؛ اثنان منهم ليبيان، والآخران يحملان الجنسية التشادية". تجدر الإشارة إلى أن 5 عناصر من الجيش تعرضوا، أمس الإثنين، لعملية اختطاف من قِبل مجموعات خارجة عن القانون، شنت هجومًا مسلحًا على نقطة تمركز أمنية في منفذ العوينات، على الحدود الليبية السودانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استنفار أمني بعد اختطاف 5 عناصر من الجيش الليبي استنفار أمني بعد اختطاف 5 عناصر من الجيش الليبي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates