28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسكندرية
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات "الإسكندرية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات "الإسكندرية"

الإسكندرية - هيثم محمد، هيثم الشيخ، أحمد خالد

أكدت مصادر طبية، أن حصيلة القتلى في الاشتباكات التي شهدتها مدينة الإسكندرية، الأربعاء والخميس، وصل إلى 28 قتيلاً، بينهم ضابط ومجند، ونحو 350 مصابًا. وأوضح مدير مستشفى جامعة الإسكندرية المركزي، أسامة أبوالسعود، أن معظم المصابين يخضعون للرعاية الطبية من بينهم مصابين بطلقات نارية. وأضاف الدكتور شريف العجمي، مدير مستشفي في شرق المدينة، مقتل 3 أشخاص، وإصابة نحو 50 آخرين، جراء اشتباكات اندلعت ظهر الخميس بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المعزول محمد مرسي في منطقة سيدي بشر في شرق الإسكندرية موضحًا أن القتلى توفوا نتيجة طلقات نارية، فيما تراوحت الإصابات ما بين خرطوش وطلقات نارية. كما أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، تمكن القوات من ضبط (48) متهماً، خلال الاشتباكات التي اندلعت، الأربعاء، بين قوات الأمن ومؤيدي الرئيس المعزول، والتي أسفرت عن مقتل العشرات، وإضرام النيران في المجلس المحلي، ونقطة الإبراهيمية، وتلفيات في عدد من المنشآت الشرطية، ومكتبة الإسكندرية، وتحطيم سيارتين للشرطة، وأخرى مملوكة للمواطنين. وقال مدير أمن الإسكندرية، اللواء أمين عز الدين، إن المتهمين جاري فحصهم، كما ضُبط  بحوزة بعضهم: (2) سلاح ناري، و(2) سلاح أبيض، ونبلة، وجنزير صديري واقي، وجوانتي، وصاعق، وقناع وجه، وقناع واقي من الغاز، و(4) طلقات عيار (9) مم، و(2) طلقة آلي، وفارغ طلقة (9) مم، و(3) سنكي-درع. وأضاف مدير الأمن، أن أحداث الأمس أسفرت عن استشهاد النقيب حسام السيد بهي السيد، من قوة الإدارة العامة للأمن المركزي في الإسكندرية  (قطاع مرغم)، متأثراً بإصابته بطلقين ناريين في البطن، والمجند فاروق أحمد عبد الله، من قوة الإدارة العامة للأمن المركزي في الإسكندرية (قطاع النزهة) متأثراً بإصابته بطلق ناري في البطن، إضافة إلى إصابة (5) ضباط، و(12) فردًا، و(19) مجندًا. وأوضح عز الدين، أن أحداث الأمس تسببت في احتراق طابقين بمحتوياتهما في مبنى المجلس الشعبي المحلي (المقر المؤقت للمحافظة)، دائرة قسم شرطة العطارين،  وتهشم (12) لوحًا زجاجيًا في واجهة وبوابات مكتبة الإسكندرية، واحتراق محتويات نقطة شرطة الإبراهيمية من الأثاث (التابعة لقسم شرطة باب شرقي) كافة، وحدوث تلفيات في اللافتة الخاصة بنقطة شرطة  الشاطبي (التابعة لقسم شرطة باب شرقي)، كما أسفرت الأحداث عن احتراق محتويات مكتب مرور الجامعة بالكامل، واحتراق (2) سيارة شرطة، و(3) سيارات محجوزين على ذمة قضايا في فناء قسم شرطة برج العرب، وحدوث تلفيات في (4) سيارات أخرى مملوكين للأهالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسكندرية 28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسكندرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسكندرية 28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسكندرية



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates