28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسكندرية
آخر تحديث 20:13:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات "الإسكندرية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات "الإسكندرية"

الإسكندرية - هيثم محمد، هيثم الشيخ، أحمد خالد

أكدت مصادر طبية، أن حصيلة القتلى في الاشتباكات التي شهدتها مدينة الإسكندرية، الأربعاء والخميس، وصل إلى 28 قتيلاً، بينهم ضابط ومجند، ونحو 350 مصابًا. وأوضح مدير مستشفى جامعة الإسكندرية المركزي، أسامة أبوالسعود، أن معظم المصابين يخضعون للرعاية الطبية من بينهم مصابين بطلقات نارية. وأضاف الدكتور شريف العجمي، مدير مستشفي في شرق المدينة، مقتل 3 أشخاص، وإصابة نحو 50 آخرين، جراء اشتباكات اندلعت ظهر الخميس بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المعزول محمد مرسي في منطقة سيدي بشر في شرق الإسكندرية موضحًا أن القتلى توفوا نتيجة طلقات نارية، فيما تراوحت الإصابات ما بين خرطوش وطلقات نارية. كما أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، تمكن القوات من ضبط (48) متهماً، خلال الاشتباكات التي اندلعت، الأربعاء، بين قوات الأمن ومؤيدي الرئيس المعزول، والتي أسفرت عن مقتل العشرات، وإضرام النيران في المجلس المحلي، ونقطة الإبراهيمية، وتلفيات في عدد من المنشآت الشرطية، ومكتبة الإسكندرية، وتحطيم سيارتين للشرطة، وأخرى مملوكة للمواطنين. وقال مدير أمن الإسكندرية، اللواء أمين عز الدين، إن المتهمين جاري فحصهم، كما ضُبط  بحوزة بعضهم: (2) سلاح ناري، و(2) سلاح أبيض، ونبلة، وجنزير صديري واقي، وجوانتي، وصاعق، وقناع وجه، وقناع واقي من الغاز، و(4) طلقات عيار (9) مم، و(2) طلقة آلي، وفارغ طلقة (9) مم، و(3) سنكي-درع. وأضاف مدير الأمن، أن أحداث الأمس أسفرت عن استشهاد النقيب حسام السيد بهي السيد، من قوة الإدارة العامة للأمن المركزي في الإسكندرية  (قطاع مرغم)، متأثراً بإصابته بطلقين ناريين في البطن، والمجند فاروق أحمد عبد الله، من قوة الإدارة العامة للأمن المركزي في الإسكندرية (قطاع النزهة) متأثراً بإصابته بطلق ناري في البطن، إضافة إلى إصابة (5) ضباط، و(12) فردًا، و(19) مجندًا. وأوضح عز الدين، أن أحداث الأمس تسببت في احتراق طابقين بمحتوياتهما في مبنى المجلس الشعبي المحلي (المقر المؤقت للمحافظة)، دائرة قسم شرطة العطارين،  وتهشم (12) لوحًا زجاجيًا في واجهة وبوابات مكتبة الإسكندرية، واحتراق محتويات نقطة شرطة الإبراهيمية من الأثاث (التابعة لقسم شرطة باب شرقي) كافة، وحدوث تلفيات في اللافتة الخاصة بنقطة شرطة  الشاطبي (التابعة لقسم شرطة باب شرقي)، كما أسفرت الأحداث عن احتراق محتويات مكتب مرور الجامعة بالكامل، واحتراق (2) سيارة شرطة، و(3) سيارات محجوزين على ذمة قضايا في فناء قسم شرطة برج العرب، وحدوث تلفيات في (4) سيارات أخرى مملوكين للأهالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسكندرية 28 قتيلاً و350 مصابًا حصيلة اشتباكات الإسكندرية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates