الجبهة الإسلامية تهاجم الإخوان وتدعم تظاهرات 30 يونيو
آخر تحديث 11:27:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجبهة الإسلامية تهاجم "الإخوان" وتدعم تظاهرات 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجبهة الإسلامية تهاجم "الإخوان" وتدعم تظاهرات 30 يونيو

القاهرة - الديب أبوعلي

شنت الجبهة الإسلامية الوطنية هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين خلال مؤتمرها الأول الذي عقدته ظهر الاثنين بنقابة الصحافيين في القاهرة وأكد أحد مؤسسي الجبهة محمد فرحات "أننا نعيش الآن في ضوء أحداث بالغة الخطورة قد تؤدي إلى صراع أهلي وشيك، لافتا إلى أن ذلك نتيجة لسوء إدارة البلاد من قبل جماعة الإخوان الحاكمة وتحت سمعها وبصرها. وتابع فرحات " لاشك بأن من دعا لهذه الثورة المباركة هو هذا الشباب الطاهر الذي لاينتمي إلا إلى مصر، رافضا الذل والهوان وأشكال العبودية لغير الله تعالى كافة ". وأكد أن الشباب بذل في ذلك من التضحيات ما أصبح محل فخر وإعجاب على مستوى العالم، فقدم الشهداء والمصابين والمعتقلين. وشدد فرحات على أن جماعة الإخوان فرطت في دماء 74 شاباً ماتوا غدرا في أحداث بورسعيد وغيرهم من المحافظات المصرية. وقال مؤسس تنظيم الجهاد في مصر نبيل نعيم أحد المشاركين في الجبهة" لايخفى على أحد أن بعد هذه التضحيات التي قدمها الشباب قد تسلق على أكتافهم وجثث شهدائهم جماعة الإخوان لتصل إلى حكم مصر، مضيفا أنها فعلت بها ما لم يستطع أعداؤها فعله من نشر للفتن، متابعا أنها قسمت شعبها إلى مقربين من أهل وعشيرة ومبعدين ممن لاينتمون إلى هؤلاء، لافتا إلى أن الأمر اتسع الآن ليصل التقسيم إلى مؤمنين مؤيدين لمرسي وكفار خارجين عليه بزعمهم. وأردف "كما لا يخفى على أحد ما قامت به هذه الجماعة من ظلم بين لشباب الثورة فقامت بقتل البعض وحبس الأخر كما قامت بالعبث بمقدرات مصر وثرواتها والنيل من مكانة مصر وهيبتها على المستوى الدولي". وقدم المتحدث الرسمي باسم الجبهة يحيى عبد الشافي اعتذار الجبهة للشعب المصري عما وقع فيه كثير من أعضائها من أخطاء بتأييد جماعة الإخوان في بداية الثورة ووقوفهم بجانبهم في انتخابات الإعادة، مشيرا إلى أنهم أحسنوا الظن بهم وبنواياهم وصدقوا وعودهم وأنهم قد تغيروا عن تاريخهم السابق في الغدر بالوعود ونقض العهود والفجر في الخصومة. وقال عضو الجبهة بالنمسا جمال المنشاوي إن العالم يتحرك بغية إنقاذ قطة أوكلب بينما الإخوان يريدون تحويل أبناء مصر إلى أشلاء وضحايا حماية لحكمهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبهة الإسلامية تهاجم الإخوان وتدعم تظاهرات 30 يونيو الجبهة الإسلامية تهاجم الإخوان وتدعم تظاهرات 30 يونيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبهة الإسلامية تهاجم الإخوان وتدعم تظاهرات 30 يونيو الجبهة الإسلامية تهاجم الإخوان وتدعم تظاهرات 30 يونيو



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates