القبض على 31 مطلوبًا في أحكام قضائية في سيناء
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

القبض على 31 مطلوبًا في أحكام قضائية في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على 31 مطلوبًا في أحكام قضائية في سيناء

العريش ـ يسري محمد

قالت مديرية أمن شمال سيناء الأحد، أنَّها ألقت القبض على 31 مطلوبًا في تنفيذ أحكام قضائية بالسجن لمدد مختلفة صدرت ضدهم. وأضافت المصادر أنَّه تم أيضًا القبض على 15 مشتبهًا فيه، ويتم حاليًا فحص بمعرفة مديرية الأمن. وعلى نفس الصعيد تمكنت مباحث مديرية أمن شمال سيناء من ضبط عاطل بسبب قيامه بالإتجار في الأسلحة النارية. وقالت مصادر أمنية إن معلومات وصلت لأجهزة الأمن تفيد قيام منصور . ي، مقيم دائرة قسم ثان العريش بالإتجار في الأسلحة النارية، وبمداهمة منزله تم القبض على المتهم وبحوزته سلاحيين ناريين وفرد رصاص محلي الصنع بقصد الإتجار . كما تمكنت مباحث المديرية من ضبط المتهم  محمد . ع .ا عاطل حال استقلاله إحدى السيارات الأجرة وبتفتيشه عثر بحوزته على علبة سجائر بداخلها ثلاث قطع متوسطة الحجم لمخدر الحشيش بقصد التعاطي كما تمكنت المديرية من ضبط السيارة رقم 631 هـ س ر /534 ع س ب مصر قيادة محمد ع مقيم القاهرة محملة بعدد 7 طن حبوب مجهولة المصدر و ضبط كمية 100 لتر بنزين 80 مدعم داخل عدد 5 جراكن فر المتهم هاربًا بقصد بيعهم بالسوق السوداء، إضافة إلى ضبط السيارة رقم 9442 نقل الإسماعيلية قيادة المدعو سلام . ع نقيم الإسماعيلية محملة بقطع غيار سيارات بدون فواتير .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 31 مطلوبًا في أحكام قضائية في سيناء القبض على 31 مطلوبًا في أحكام قضائية في سيناء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates