338 ألف مخالفة حزام أمان في أبوظبي خلال 6 أشهر
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

33.8 ألف مخالفة "حزام أمان" في أبوظبي خلال 6 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 33.8 ألف مخالفة "حزام أمان" في أبوظبي خلال 6 أشهر

شرطة أبوظبي
ابوظبي- راشد الظاهري


دعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، قائدي المركبات، ضمن برامج التوعية المرورية الصيفية، إلى الالتزام باستخدام حزام الأمان تجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية في توفير السلامة المرورية و تعزيز الأمن المروري وسلامة الفرد ورفع مستوى الثقافة المرورية في المجتمع.

وقال مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي بالإنابة العميد محمد معيوف الكتبي، إن " دوريات المرور حررت نحو 33 ألفا و 884 مخالفة لعدم ربط حزام الأمان بإمارة ابوظبي خلال النصف الأول من العام الجاري ، مشيرا إلى أن الهدف من تحرير مخالفات عدم استخدام حزام الأمان سواء من قائدي المركبات أو ركابها هو المحافظة على سلامتهم والوقاية من الإصابات والوفيات التي تنجم من الحوادث المرورية المفاجئة، مشيرا الى ان عدم استخدامه يعد مخالفة تصل غرامتها المالية 400 مائة درهم بالإضافة الى 4 نقاط مرورية.

وأكد حرص مديرية المرور والدوريات على  تكثيف الجهود الميدانية والتوعوية لزيادة الالتزام بقانون السير والمرور، من خلال خطتها للتوعية المرورية، التي تستهدف رفع الثقافة المرورية بين السائقين، لحمايتهم في حالة وقوع الحوادث المرورية، والتقليل من الإصابات البليغة والوفيات، داعياً إلى ضرورة الالتزام بجلوس الأطفال دون سن الـ10 في المقاعد الخلفية، لضمان سلامتهم من خطر الاندفاع خارج المركبة أثناء تعرضها لحادث مروري.

وأوضح، أن البحوث والدراسات الأمنية الخاصة بالسلامة المرورية على مستوى العالم، تؤكد أهمية ربط حزام الأمان، حيث يقلل احتمالات الموت والإصابات البليغة بنسب مئوية مرتفعة، أضافة أن مستخدم الحزام  أقل عرضة للاندفاع خارج السيارة بسبب الاصطدام عن الشخص الذي لا يستخدمه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

338 ألف مخالفة حزام أمان في أبوظبي خلال 6 أشهر 338 ألف مخالفة حزام أمان في أبوظبي خلال 6 أشهر



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates