338 ألف مخالفة حزام أمان في أبوظبي خلال 6 أشهر
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

33.8 ألف مخالفة "حزام أمان" في أبوظبي خلال 6 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 33.8 ألف مخالفة "حزام أمان" في أبوظبي خلال 6 أشهر

شرطة أبوظبي
ابوظبي- راشد الظاهري


دعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، قائدي المركبات، ضمن برامج التوعية المرورية الصيفية، إلى الالتزام باستخدام حزام الأمان تجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية في توفير السلامة المرورية و تعزيز الأمن المروري وسلامة الفرد ورفع مستوى الثقافة المرورية في المجتمع.

وقال مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي بالإنابة العميد محمد معيوف الكتبي، إن " دوريات المرور حررت نحو 33 ألفا و 884 مخالفة لعدم ربط حزام الأمان بإمارة ابوظبي خلال النصف الأول من العام الجاري ، مشيرا إلى أن الهدف من تحرير مخالفات عدم استخدام حزام الأمان سواء من قائدي المركبات أو ركابها هو المحافظة على سلامتهم والوقاية من الإصابات والوفيات التي تنجم من الحوادث المرورية المفاجئة، مشيرا الى ان عدم استخدامه يعد مخالفة تصل غرامتها المالية 400 مائة درهم بالإضافة الى 4 نقاط مرورية.

وأكد حرص مديرية المرور والدوريات على  تكثيف الجهود الميدانية والتوعوية لزيادة الالتزام بقانون السير والمرور، من خلال خطتها للتوعية المرورية، التي تستهدف رفع الثقافة المرورية بين السائقين، لحمايتهم في حالة وقوع الحوادث المرورية، والتقليل من الإصابات البليغة والوفيات، داعياً إلى ضرورة الالتزام بجلوس الأطفال دون سن الـ10 في المقاعد الخلفية، لضمان سلامتهم من خطر الاندفاع خارج المركبة أثناء تعرضها لحادث مروري.

وأوضح، أن البحوث والدراسات الأمنية الخاصة بالسلامة المرورية على مستوى العالم، تؤكد أهمية ربط حزام الأمان، حيث يقلل احتمالات الموت والإصابات البليغة بنسب مئوية مرتفعة، أضافة أن مستخدم الحزام  أقل عرضة للاندفاع خارج السيارة بسبب الاصطدام عن الشخص الذي لا يستخدمه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

338 ألف مخالفة حزام أمان في أبوظبي خلال 6 أشهر 338 ألف مخالفة حزام أمان في أبوظبي خلال 6 أشهر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates