تأجيل قضية خلية مدينة نصر في مصر إلى 20 آب
آخر تحديث 11:27:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل قضية خلية "مدينة نصر" في مصر إلى 20 آب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل قضية خلية "مدينة نصر" في مصر إلى 20 آب

القاهرة – عمرو والي

قررت محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، تأجيل نظر قضية "خلية مدينة نصر"، المتهم فيها 25 شخصاً بتكوين جماعة تكفيرية أسست على خلاف أحكام القانون, هدفها تنفيذ عمليات تخريبية بالبلاد، إلى جلسة 20 أب/أغسطس القادم، لطلب الدفاع بسماع شهود الإثبات جميعاً، ولإعلان أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية لمناقشته بناء على طلب الدفاع, لإثبات مشروعية أفكار المتهمين حول فكرة الجهاد. وحددت المحكمة من الأربعاء 3 تموز/يوليو القادم وحتى 9 من الشهر نفسه، للاطلاع على الأحراز، وندبت عضو يسار المحكمة المستشار ناصر بربري ، ووكيل نيابة أمن الدولة محمد جمال محرم، للإشراف على الاطلاع، وتحريرمحضر يعرض على المحكمة ويرفق بالإجراءات، وذلك بمحكمة استئناف القاهرة، مع استمرار حبس المتهمين. وقال دفاع المتهم للمحكمة أثناء جلسة السبت، إن أغلب الأحراز تخص المواطن المتوفي كريم البدوي، وأنها لا تحمل علي باقي المتهمين، وأن الأحراز التي عثر عليها في شقة الحي السادس تخص أيضاً المتهم المتوفي, وأن أغلب الأحراز الألكترونية من لاب توب وهواتف محمولة يحتاج إلي إطلاع لمعرفة ما يحتويه، فردت المحكمة، إن كل ذلك مفرغ في الأدلة الجنائية. وطلب الدفاع بإخلاء سبيل المتهمين, حيث أنه لا يخشي علي المتهمين من الهرب ولهم محل إقامة ثابت ومعلوم، كما أنه لا يخشي منهم علي الأدلة,والتمس الدفاع أن تستدعي أحد العلماء من الأزهر الشريف أو مفتى الجمهورية, لسؤاله فيما يتعلق في المسألة الشرعية في تلك القضية، هل مساعدة المجاهدين في الدول التي تتعرض للاضطهاد مثل سورية وهب المتهمين بمساندتهم ومساعدتهم بالسلاح هل حق مقرر وموجب للشريعه أم لا . واعترضت النيابة علي هذا الطلب وأشارت، أن القانون لا يعارض الشريعة، وأن أمر الإحالة أكد علي أن المتهمين صنعوا مفرقعات وأسلحة وتم ضبطهم بحيازة أسلحة و أنهم متهمون بمقاومة السلطات والتعدي عليهم. وقال الدفاع كنا نتمني أن تكون النيابة العامة قد ناقشت المتهمين في معتقداتهم الدينية والثقافية ومن هنا يأتي أهمية الطلب لكشف الحقيقة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل قضية خلية مدينة نصر في مصر إلى 20 آب تأجيل قضية خلية مدينة نصر في مصر إلى 20 آب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل قضية خلية مدينة نصر في مصر إلى 20 آب تأجيل قضية خلية مدينة نصر في مصر إلى 20 آب



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates