40 ضابطًا يتقلدون رتبهم الجديدة في أبوظبي
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

40 ضابطًا يتقلدون رتبهم الجديدة في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 40 ضابطًا يتقلدون رتبهم الجديدة في أبوظبي

اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي
أبوظبي - صوت الإمارات

قلد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي،أمس الاثنين ، في قاعة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي، الرتب الجديدة لـ 40 ضابطا، من المشمولين بالمرسوم الاتحادي رقم 7 لعام 2015 الذي أصدره أخيرا رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على مستوى الإدارات التابعة للأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأوضح اللواء النعيمي " إن هذا الترفيع الذي شمل كوكبة من الضباط في مختلف مواقع العمل يعدّ حافزا لهم لبذل المزيد من العطاء، على نحو يمكّنهم من أداء الرسالة الأمنية، والارتقاء بها، بما يجسّد رؤية القيادة الشرطية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، والزائرين لبلادنا، والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار".
وأكد حرص وزارة الداخلية على رفع أداء عناصرها، وتحفيزهم على الإبداع، حاثاً الضباط المرفعين على مواكبة التجديد والتطوير الذي يتطابق مع استراتيجية ومنهجية الوزارة في تحسين قدرات منتسبيها، وفق أفضل المعايير العالمية.
وعبّر عن ثقته بتحقيق المزيد من المنجزات الشرطية، وأن تكون عناصر الداخلية بأفضل صور التقدم والازدهار، من خلال العمل بروح الفريق الواحد، لمواصلة العطاء والإنتاج، تحقيقاً لتطلعات القيادة الشرطية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

40 ضابطًا يتقلدون رتبهم الجديدة في أبوظبي 40 ضابطًا يتقلدون رتبهم الجديدة في أبوظبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates