قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد
آخر تحديث 19:54:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد

القاهرة ـ أكرم علي

أعلنت هيئة الإسعاف وقوع حالة وفاة واحدة وإصابة 404 اشخاص بجروح في أحداث الاشتباكات التي جرت أمس الأحد أمام مديرية أمن محافظتي بورسعيد والقاهرة. وقال رئيس هيئة إسعاف مصر محمد سلطان في بيان صحافي "إن حالة الوفاة هي لمواطن يدعى إبراهيم عبد العظيم، 21 عامًا،وحدثت  إثر إصابته بطلق ناري علاوة عن 400 شخص بجروح في الأشتباكات التي وقعت بين متظاهرين والشرطة أمام النجدة ومبنى المحافظة. وأشار البيان إلى أن 30 سيارة إسعاف شاركت في نقل المصابين إلى مستشفى بورسعيد العام والمبرة للتأمين الصحي والعسكري في بورسعيد والتضامن وأن الإصابات تنوعت ما بين الأختناقات والجروح والطلقات النارية والخرطوش.  وفي ما يتعلق بالقاهرة، أوضح البيان أن 3 إصابات حدثت نتيجة إصطدام بسيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات القبطي والهلال والمنيرة. وأكد سلطان أنه تم رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بكل من مستشفيات المبرة، والتضامن، وبورسعيد العام، وبورسعيد العسكري، ورمد بورسعيد، وحميات بورسعيد، والزهور، وبور فؤاد العاموغيرها.    كما تم افتتاح مستشفى ميداني إلى جوار مبنى المحافظة تحت إشراف مديرية الشؤون الصحية في بورسعيد، إضافة إلى رفع درجة الإستعداد في محافظات الإسماعيلية، والسويس، والشرقية، والدقهلية. وأضاف سلطان، أنه في محافظة الدقهلية وقعت إصابة واحدة أمام المحافظة نقلت إلى مستشفى طوارئ المنصورة، موضحاً أنه تم الاتصال بباقي المحافظات وتبين أنه لا يوجد بها أي حالات إصابة حتى الآن، مؤكداً رفع درجة الاستعداد القصوى في الإسعاف في جميع المحافظات. وكان محافظتي بورسعيد والقاهرة قد شهدوا اشتباكات حادة في محيط مديرة أمن كل منهن الأحد. وكانت هيئة الإذاعة البريطانية قد نقلت في وقت سابق عن مصادر مطلعة في محافظة بورسعيد قولها "إن أربعة أشخاص قد قتلوا بينهم شرطي في المواجهات التي شهدتها المدينة طوال نهار وليل والأحد". كما نفى الجيش صحة الأنباء التي نشرتها مواقع إلكترونية في وقت سابق من حدوث إشتباك بين عناصره وعناصر الشرطة المصرية أمام مديرية أمن بورسعيد التي هاجمها المتظاهرون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة

بيروت _صوت الامارات
لفتت إطلالات ميريام فارس الأخيرة الأنظار من خلال تألقها بأجمل الإكسسوارات الشبابية خصوصا مع تألقها في ساعات النهار بالعديد من إكسسوارات القبعات الكاجوال والعصرية، فلا بد أن تشاهدي كيف بدت إطلالات ميريام فارس مع تنسيق إكسسوارات القبعات بأسلوب حيوي.إليك أجمل إطلالات ميريام فارس مع تنسيق إكسسوارات القبعات بطريقة شبابية، لتواكبي على خطاها أجمل هذه الصيحات التي تزيّن شعرها. برزت إطلالات ميريام فارس مع اختيارها إكسسوارات القبعات الدائرية بطريقة شبابية من خلال أقمشة القش البيج الفاتحة التي تعتبر من أجدد صيحات الموضة البارزة، واللافت في إطلالات ميريام فارس تنسيقها القبعات العصرية مع الباند العريض الملون والهندسي بخطوط مشرقة ومتداخلة مع دوائر الفرو المرجانية البارزة على جهة واحدة من القبعة.وسحرتنا إطلالات ميريام فارس بإكسسو...المزيد

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم الفنان المصري هاني شاكر في موسم الرياض

GMT 05:33 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

اللونان الأزرق والأبيض للحصول على غرف نوم رائعة

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج نزلات البرد

GMT 00:57 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

سيرخيو راموس يهدد عرش أسطورة ريال مدريد باكو خينتو

GMT 03:27 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات جبس عصرية لأسقف راقية ومميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates