قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد

القاهرة ـ أكرم علي

أعلنت هيئة الإسعاف وقوع حالة وفاة واحدة وإصابة 404 اشخاص بجروح في أحداث الاشتباكات التي جرت أمس الأحد أمام مديرية أمن محافظتي بورسعيد والقاهرة. وقال رئيس هيئة إسعاف مصر محمد سلطان في بيان صحافي "إن حالة الوفاة هي لمواطن يدعى إبراهيم عبد العظيم، 21 عامًا،وحدثت  إثر إصابته بطلق ناري علاوة عن 400 شخص بجروح في الأشتباكات التي وقعت بين متظاهرين والشرطة أمام النجدة ومبنى المحافظة. وأشار البيان إلى أن 30 سيارة إسعاف شاركت في نقل المصابين إلى مستشفى بورسعيد العام والمبرة للتأمين الصحي والعسكري في بورسعيد والتضامن وأن الإصابات تنوعت ما بين الأختناقات والجروح والطلقات النارية والخرطوش.  وفي ما يتعلق بالقاهرة، أوضح البيان أن 3 إصابات حدثت نتيجة إصطدام بسيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات القبطي والهلال والمنيرة. وأكد سلطان أنه تم رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بكل من مستشفيات المبرة، والتضامن، وبورسعيد العام، وبورسعيد العسكري، ورمد بورسعيد، وحميات بورسعيد، والزهور، وبور فؤاد العاموغيرها.    كما تم افتتاح مستشفى ميداني إلى جوار مبنى المحافظة تحت إشراف مديرية الشؤون الصحية في بورسعيد، إضافة إلى رفع درجة الإستعداد في محافظات الإسماعيلية، والسويس، والشرقية، والدقهلية. وأضاف سلطان، أنه في محافظة الدقهلية وقعت إصابة واحدة أمام المحافظة نقلت إلى مستشفى طوارئ المنصورة، موضحاً أنه تم الاتصال بباقي المحافظات وتبين أنه لا يوجد بها أي حالات إصابة حتى الآن، مؤكداً رفع درجة الاستعداد القصوى في الإسعاف في جميع المحافظات. وكان محافظتي بورسعيد والقاهرة قد شهدوا اشتباكات حادة في محيط مديرة أمن كل منهن الأحد. وكانت هيئة الإذاعة البريطانية قد نقلت في وقت سابق عن مصادر مطلعة في محافظة بورسعيد قولها "إن أربعة أشخاص قد قتلوا بينهم شرطي في المواجهات التي شهدتها المدينة طوال نهار وليل والأحد". كما نفى الجيش صحة الأنباء التي نشرتها مواقع إلكترونية في وقت سابق من حدوث إشتباك بين عناصره وعناصر الشرطة المصرية أمام مديرية أمن بورسعيد التي هاجمها المتظاهرون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد قتيل و404 جريحًا في بورسعيد والقاهرة الأحد



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates