اغتيال عقيد ليبي وجرح 3 جنود في هجومين منفصلين في بنغازي
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اغتيال عقيد ليبي وجرح 3 جنود في هجومين منفصلين في بنغازي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اغتيال عقيد ليبي وجرح 3 جنود في هجومين منفصلين في بنغازي

طرابلس - فاطمة السعداوي

قتل ضابط برتبة عقيد في الجيش الليبي وجرح ثلاثة جنود آخرين ٬ في حادثين وقعا في مدينة بنغازي ٬ وفق ما أفادت مصادر أمنية وطبية ليبية. وقال مصدر أمني ٬ إن "مجهولين اغتالوا صباح الأحد العقيد في ركن المدفعية والصواريخ سعد مسعود أسطيل الجملي بوابل من الرصاص خلال إيصاله ابنه إلى المدرسة". وأوضح أن "المجهولين استهدفوا العقيد الجملي بالرصاص في منطقة الحميضة ٬ بالقرب من مدرسة مشعل الوحدة وسط مدينة بنغازي ولاذوا بالفرار". وقالت مديرة مكتب الإعلام في مستشفى الجلاء فاديا البرغثي لفرانس برس ٬ إن "المستشفى تلقى جثة الجملي البالغ من العمر 51 عاماً مفارقاً للحياة ٬ جراء إصابته بسبعة أعيرة نارية خمسة منها في منطقة الرأس". وفي السياق نفسه ٬ جرح ثلاثة جنود تابعين للواء 319 في القوات الخاصة والصاعقة بالجيش ٬ جراء انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع ألقيت باتجاههم ٬ خلال قيامهم بحملة تطوعية لإزالة القمامة المتكدسة في المدينة ٬ بسبب إضراب عمال النظافة الذين يشتكون من توقف دفع رواتبهم". وقال مصدر أمني إن "الجنود الثلاثة جرحوا بعدد من شظايا عبوة ناسفة ٬ ألقاها شخص في قمامة كانوا يجمعونها في منطقة الليثي وسط مدينة بنغازي". وأوضحت البرغثي أن "حالة الجنود الثلاثة جيدة بعد تلقيهم العلاج ٬ في قسم العناية الفائقة في مستشفى الجلاء".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اغتيال عقيد ليبي وجرح 3 جنود في هجومين منفصلين في بنغازي اغتيال عقيد ليبي وجرح 3 جنود في هجومين منفصلين في بنغازي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates