الجيش ينقذ 6 أسر من الجوع والبرد في السويس
آخر تحديث 15:28:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش ينقذ 6 أسر من الجوع والبرد في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش ينقذ 6 أسر من الجوع والبرد في السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

شهدت محافظة السويس عقب ثورة 25 يناير، تزايد انتشار"الخيام" و"العشش" بشكل ملحوظ، والتي يسكنها مواطنين مشردين من منازلهم لأسباب كارثية أو لطردهم من منازلهم ولجوءهم إلى الشارع، وتشييد خيمة، ليسكنوا  فيها حتى بات الأمر مظهرهاً مألوفاً في الشارع السويسي، وتجد الكثير منها في محيط مبنى ديوان عام محافظة السويس أو الأحياء والميادين العامة. وأحد هذه الخيام تقع في ميدان "العوايد" أول طريق السويس – الإسماعيلية، وتأوي 6 أسر، أكدوا من فيها أنهم يعيشون في العراء لعدم حصولهم على سكن من محافظة السويس، مشيرين إلى أنه لولا عطف أفراد الجيش عليهم بالطعام و"البطاطين "والغطاء، لأصبحوا من الموتى الآن بسبب الجوع و البرد. وقال أحد أفراد الخيمة، إنه لولا عساكر الجيش الذين يمدوهم بالطعام والبطاطين لكانوا لقوا حتفهم من الجوع والبرد. وأضاف " نحن 6 أسر نتنقل من خيمة إلى أخرى، منذ 4 سنوات، ورغم أننا لجأنا  إلى المسؤولين كافة، إلا أن ذلك دون جدوى، فالأشخاص تتغير و السياسة التي يتبعونها باقية، مشيرا إلى أن كل أسرة بها أطفال ومرضي دون رعاية". و أشار رب أسرة ثانية ويدعى مجدى محمد صلاح، إلى خروجه من السجن حديثاً ليجد أسرته رفقة هذه الأسر بالخيمة، لعدم مقدرتهم على دفع الإيجار، الأمر الذي أدى إلى طردهم . وقال إنه رغم عمله صباحا ومساء إلا أن ذلك لا يكفي حتى لعلاج الأطفال، فيعاني أحد أبنائه من مرض في القلب، ويعانون الباقي من أمراض مختلفة، الأمر الذي دفعه إلى التسول من أفرد الجيش، لتوفير الأكل والغطاء. وألمح رب أسرة ثالث يدعى عفت حسن أن حلمهم بالحياة هو الحصول على غرفة واحده فقط تحميهم من الشارع،مشيرا إلى أنهم لا يستحقون كل هذه الإهانة. ويكمل وائل السيد أنهم في الزيارة كافة التي يقومون بها إلى المسؤولين، يتم تشكيل لجنة لبحث حالة الأسر، دون جدوى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش ينقذ 6 أسر من الجوع والبرد في السويس الجيش ينقذ 6 أسر من الجوع والبرد في السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش ينقذ 6 أسر من الجوع والبرد في السويس الجيش ينقذ 6 أسر من الجوع والبرد في السويس



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates