السيسى يشهد المناورة نصر 9 بالذخيرة الحية
آخر تحديث 23:17:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السيسى" يشهد المناورة "نصر 9" بالذخيرة الحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السيسى" يشهد المناورة "نصر 9" بالذخيرة الحية

القاهرة ـ علي رجب

شهد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي المرحلة الرئيسية للمناورة التكتيكية بالذخيرة الحية (نصر 9) التي نفذتها إحدى وحدات الجيش الثاني الميداني ليلا وتستمر لعدة أيام في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة. تضمنت المرحلة دفع العناصر الميكانيكية والمدرعة لاقتحام الدفاعات المعادية ليلاً، وتدمير الاحتياطات بالتعاون مع القوات الجوية التي نفذت طلعات استطلاع ومعاونة لدعم أعمال القتال وتدمير القوات المعادية بمساندة المدفعية ووسائل وأسلحة الدفاع الجوي. وقامت الوحدات الميكانيكية والمدرعة بتطوير الهجوم واختراق الدفاعات المجهزة وتدمير القوات المعادية بمعاونة الهليكوبتر المسلح واستكمال تنفيذ باقي المهام . ظهر خلال المرحلة مدى الدقة في إدارة أعمال القتال الليلي واستخدام أحدث نظم ووسائل إدارة النيران وأجهزة الرؤية الليلية للتعامل مع الأهداف الميدانية، وإصابتها من الثبات والحركة، وتنفيذ أعمال التجهيز الهندسي، والاخفاء والتمويه بما يلائم طبيعة الأرض وتنفيذ المهام المخططة والطارئة بأستخدام أحدث وسائل السيطرة والتعاون . وفي نهاية المرحلة أكد السيسي أن التدريب الجاد واستعادة القدرة والكفاءة القتالية على رأس أولويات القوات المسلحة، وأشاد بالمستوي المتميز الذي وصلت إليه القوات المنفذة للمناورة، وأدائها للمهام القتالية والنيرانية في الوقت والمكان المحددين بدقة وكفاءة عالية، وطالبهم بالتدريب المستمر والحفاظ علي الصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات، ومواكبة أحدث النظم القتالية والتكنولوجية الحديثة وصولاً إلى أعلى مستويات الكفاءة القتالية. وناقش الفريق اول السيسي عدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية في مراحل التخطيط والتنفيذ للمناورة واوصي بتعميم ونشر خبرات التدريب والدروس المستفادة منه علي مستوي كافة تشكيلات ووحدات القوات المسلحة . حضر المرحلة الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسى يشهد المناورة نصر 9 بالذخيرة الحية السيسى يشهد المناورة نصر 9 بالذخيرة الحية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسى يشهد المناورة نصر 9 بالذخيرة الحية السيسى يشهد المناورة نصر 9 بالذخيرة الحية



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates