السيسى يشهد المناورة نصر 9 بالذخيرة الحية
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السيسى" يشهد المناورة "نصر 9" بالذخيرة الحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السيسى" يشهد المناورة "نصر 9" بالذخيرة الحية

القاهرة ـ علي رجب

شهد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي المرحلة الرئيسية للمناورة التكتيكية بالذخيرة الحية (نصر 9) التي نفذتها إحدى وحدات الجيش الثاني الميداني ليلا وتستمر لعدة أيام في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة. تضمنت المرحلة دفع العناصر الميكانيكية والمدرعة لاقتحام الدفاعات المعادية ليلاً، وتدمير الاحتياطات بالتعاون مع القوات الجوية التي نفذت طلعات استطلاع ومعاونة لدعم أعمال القتال وتدمير القوات المعادية بمساندة المدفعية ووسائل وأسلحة الدفاع الجوي. وقامت الوحدات الميكانيكية والمدرعة بتطوير الهجوم واختراق الدفاعات المجهزة وتدمير القوات المعادية بمعاونة الهليكوبتر المسلح واستكمال تنفيذ باقي المهام . ظهر خلال المرحلة مدى الدقة في إدارة أعمال القتال الليلي واستخدام أحدث نظم ووسائل إدارة النيران وأجهزة الرؤية الليلية للتعامل مع الأهداف الميدانية، وإصابتها من الثبات والحركة، وتنفيذ أعمال التجهيز الهندسي، والاخفاء والتمويه بما يلائم طبيعة الأرض وتنفيذ المهام المخططة والطارئة بأستخدام أحدث وسائل السيطرة والتعاون . وفي نهاية المرحلة أكد السيسي أن التدريب الجاد واستعادة القدرة والكفاءة القتالية على رأس أولويات القوات المسلحة، وأشاد بالمستوي المتميز الذي وصلت إليه القوات المنفذة للمناورة، وأدائها للمهام القتالية والنيرانية في الوقت والمكان المحددين بدقة وكفاءة عالية، وطالبهم بالتدريب المستمر والحفاظ علي الصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات، ومواكبة أحدث النظم القتالية والتكنولوجية الحديثة وصولاً إلى أعلى مستويات الكفاءة القتالية. وناقش الفريق اول السيسي عدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية في مراحل التخطيط والتنفيذ للمناورة واوصي بتعميم ونشر خبرات التدريب والدروس المستفادة منه علي مستوي كافة تشكيلات ووحدات القوات المسلحة . حضر المرحلة الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسى يشهد المناورة نصر 9 بالذخيرة الحية السيسى يشهد المناورة نصر 9 بالذخيرة الحية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates