تمرد تجمع أكثر من 3 آلاف توقيع في المرج في ساعات قليلة
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد" تجمع أكثر من 3 آلاف توقيع في المرج في ساعات قليلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد" تجمع أكثر من 3 آلاف توقيع في المرج في ساعات قليلة

القاهرة ـ محمد عبد الله

أعلنت حملة "تمرد" في منطقة المرج في محافظة القاهرة الاثنين، أنها جمعت الاحد 3380 توقيعا اضافيا في إطار حملتها الرامية للضغط على النظام الحاكم في مصر ليصل حجم التوقيعات إلى أكثر من ثلاثة ملايين توقيع . وقالت حملة "تمرد" إنها جمعت في أول فعالية توقيع تقوم بها في حي المرج نحو 3 آلاف و 380 توقيع ، وذلك بمشاركة بعض القوى السياسية مثل "التيار الشعبي" وحزب "الدستور" و"مصر القوية" وجمعية تخليد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر وحركة "6 إبريل". وقامت حملة "تمرد" في المرج أمس بتنظيم وقفة احتجاجية في السابعة مساءً أمام محطة مترو المرج المقبل، لجمع أكبر عدد من توقيعات المواطنين لسحب الثقة من الرئيس مرسي، وقالت إنها نجحت حتى الآن في جمع ملايين التوقيعات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين ، وتعمل حالياً على إستكمال تلك التوقيعات للضغط على النظام الحاكم بالرحيل. وقدرت حملة تمرد حجم التوقيعات التي جمعتها لسحب الثقة من الرئيس مرسي بانها تجاوزت ثلاثة ملايين توقيع وأنها ستواصل نشاطها لجمع المزيد‏,‏ وأن حملتها تجوب حاليا مناطق المطرية ومصر القديمة وحدائق القبة والمنيل والهرم‏. من ناحيتها أعلنت حركة شباب "6 ابريل" انضمامها للحملة، كما أعلن حزب الجبهة الديمقراطية فتح مقراته في المحافظات لتبني حملة جمع توقيعات وسحب الثقة من الرئيس.  وعلى العكس من ذلك أصدرت الأمانة العامة لحزب شباب التحرير بمحافظة سوهاج بياناً أمس رفضت فيه الخروج عن الشرعية واصفة حملة تمرد بأنها تحريض علي قلب نظام الحكم. وقال بيان حزب "شباب التحرير" أن شرعية الرئيس خط أحمر لا يجوز الإقتراب منه وأن دعاوي التمرد والعصيان ستؤثر على عجلة التنمية. من جانبها أعلنت حملة تمرد في تنويه لها عبر فيس بوك أنها لا تتلقي أي تبرعات مالية من أحد وأن الإسهام فيها يقتصر على المطبوعات أو مجهود مناشدة الشعب للضغط على النظام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تجمع أكثر من 3 آلاف توقيع في المرج في ساعات قليلة تمرد تجمع أكثر من 3 آلاف توقيع في المرج في ساعات قليلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد تجمع أكثر من 3 آلاف توقيع في المرج في ساعات قليلة تمرد تجمع أكثر من 3 آلاف توقيع في المرج في ساعات قليلة



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates