الجيش المصري ينتشر لحماية المنشآت قبل 30 يونيو
آخر تحديث 21:27:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري ينتشر لحماية المنشآت قبل 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري ينتشر لحماية المنشآت قبل 30 يونيو

القاهرة ـ أكرم علي

انتشرت قوات الجيش المصري، صباح الأربعاء، في المحافظات كلها، لحماية المنشآت والمناطق الحيوية، قبل تظاهرات 30 حزيران/ يونيو المرتقبة. وقالت مصادر عسكرية لـ "مصر اليوم": إن القوات المسلحة انتشرت بشكل مكثف في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، في محافظات مصر، لتأمين المنشآت الحيوية. وأضافت المصادر أنه "تم إرسال عدد من المدرعات إلى مدينة الإنتاج الإعلامي في محافظة الجيزة لتأمينها، بالإضافة إلى انتشار المدرعات في القرب من منطقة الأهرامات الثلاثة في الجيزة. كما اتجهت قوات من الصاعقة والمدرعات إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون، لتأمينه قبل التظاهرات التي تنطلق في ميدان التحرير القريب منه". وأشارت المصادر إلى أن "قوات الجيش انتشرت في 9 محافظات هي: القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية والفيوم والمنيا وبني سويف وجنوب سيناء وشمال سيناء. وانتشرت وحدات من الجيش الثاني الميداني في محافظات الإسماعيلية وشمال سيناء ودمياط وبورسعيد وانتشرت عناصر المنطقة الشمالية العسكرية في محافظات الإسكندرية والبحيرة، وعناصر المنطقة الغربية العسكرية في مطروح والسلوم وسيدي براني، وعناصر الجيش الثالث الميداني في السويس والإسماعيلية وجنوب سيناء، والمنطقة الجنوبية العسكرية في أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر". وأكدت المصادر العسكرية أن "قيادات الجيش أكدت للجنود أن يطبقوا ما قاله الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وهو الانحياز لإرداة الشعب أولا وأخيرًا، وعدم التدخل في اشتباكات بين المواطنين، وهدفهم الأول تأمين المنشآت فقط". وأشارت المصادر إلى أن "فرق من الجيش الثاني والثالث الميداني، انتشرت في مناطق سيناء، لمنع أي تسلل من العناصر الخارجية عبر أنفاق غزة، كما تم انتشار قوات الجيش في محافظات القناة كافة، بالإضافة إلى تأمين قناة السويس بشكل مكثف". وبدأت قوات الجيش أيضًا الانتشار في محافظات الأقصر وأسوان، وتم نشر المدرعات في القرب من المتاحف والمناطق الأثرية لتأمينها. وأكدت المصادر العسكرية أن "قوات الجيش لن تتدخل في اشتباكات أو تظاهرات للمواطنين سوى حماية المناطق فقط، وتتولى الشرطة عمليات التعامل مع المتظاهرين".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري ينتشر لحماية المنشآت قبل 30 يونيو الجيش المصري ينتشر لحماية المنشآت قبل 30 يونيو



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates