مقتل 6 وإصابة 11 من العسكريين والمدنيين في سيناء الأحد
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مقتل 6 وإصابة 11 من العسكريين والمدنيين في سيناء الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 6 وإصابة 11 من العسكريين والمدنيين في سيناء الأحد

سيناء ـ يسري محمد

أكّد مصدر طبي في شمال سيناء أن 6 من رجال الشرطة والجيش والمدنيين قُتلوا وأصيب 11 آخرين في الهجمات التي استهدفت مقرّات أمنية ونقاط تفتيش داخل مدن العريش ورفح والشيخ زويد في سيناء والتي بدأت، مساء الأحد، واستمرت حتى وقت مبكر من فجر الإثنين. وقال المصدر إن بين القتلى جنديين من قوات الجيش قُتلوا في هجومين منفصلين، ظهر الأحد، أحدهما في هجوم على مبنى الإذاعة والتليفزيون الرسمي، والآخر كان في نوبة حراسة أمام مبنى النيابة العسكرية، فيما قُتل شرطيان أحدهما أمام مركز شرطة ثالث، والثاني قتل في هجوم مسلح ليلي أثناء توليه نوبة حراسته أمام أحد البنوك المصرية. وقالت المصادر: إن اثنين من المدينين قُتلا أيضًا ليلاً أحدهما سائق قُتل برصاصة في الرأس أثناء تواجده في منطقة الاشتباكات في محيط قسم شرطة ثان، وأثناء كان داخل سيارة قرب مسجد المالح بعد أن أطلقت قوات الأمن النار عليها، حيث كان يسير في اتجاه معاكس. وتابعت أن 11 آخرين أصيبوا في الاشتباكات بينهم 3 جنود في الجيش وضابط شرطة و5 شرطيين أُصيبوا في قصف لمعسكر الأمن المركزي في رفح المصرية، فيما أصيبت سيدة ومواطن بالرصاص أثناء الاشتباكات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 6 وإصابة 11 من العسكريين والمدنيين في سيناء الأحد مقتل 6 وإصابة 11 من العسكريين والمدنيين في سيناء الأحد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates