5 آلاف مستفيد من مساعدات الهلال في عجلون واربد
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 آلاف مستفيد من مساعدات "الهلال" في عجلون واربد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 آلاف مستفيد من مساعدات "الهلال" في عجلون واربد

مساعدات "الهلال" في عجلون واربد
عمان - صوت الإمارات

بلغ عدد المستفيدين من حملة "تراحموا" لإغاثة اللاجئين السوريين والمتضررين من العاصفة الثلجية منذ بداية الحملة 5000 مستفيد في محافظتي عجلون واربد في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي قدمتها فرق الإغاثة الإماراتية، المتمثلة في الهلال الأحمر الإماراتي، لحمايتهم من البرد القارس في المخيمات والمناطق المتفرقة من المملكة.
وأكد رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي،الدكتور حمدان المزروعي،  أن حملات توزيع الإغاثة مستمرة خلال الأيام المقبلة وبكثافة لتصل إلى اكبر عدد من اللاجئين والمتضررين من العاصفة هدى، لافتا إلى أن المساعدات تشمل البطانيات والملابس الشتوية ومواد التدفئة والأدوية، وغيرها من المستلزمات التي تساهم في تخفيف المعاناة عن آلاف اللاجئين في المخيمات العشوائية المتفرقة التي يقطنونها.
ولفت إلى أن حملة تراحموا التي أطلقها رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وبمتابعة من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  ساهمت حتى الآن في توفير المساعدة لأكثر من 13 ألف أسرة، ما بين لاجئة ومستضيفة للاجئين السوريين، إضافة إلى المتضررين من العاصفة الثلجية.
وأوضح مديرة الصندوق الأردني الهاشمي في محافظة اربد فهمية العزام " إنه تم أمس الثلاثاء بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي توزيع طرود الإغاثة، ضمن حملة تراحموا على أكثر من 500 أسرة سورية في منطقة ايدون، لافتة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تصل فيها فرق الهلال الأحمر الإماراتي إلى المنطقة، حيث وزعت في شهر كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي طروداً على 1000 أسرة، والتي لا تشمل فقط اللاجئين السوريين، وإنما تشمل المعوزين من الأردنيين".
الطفل محمد السعدي سعيد باسترجاع سمعه بمكرمة من ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان  رئيس هيئة الهلال الأحمر. وقال والده " بلغ محمد سن الثامنة، وكان يعيش حياة صعبة لعدم استطاعته مشاركة الأطفال وإخوانه اللعب بسبب المشاكل السمعية التي كان يعانيها. وبفضل الله أولاً والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان تمكن من استرجاع سمعه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 آلاف مستفيد من مساعدات الهلال في عجلون واربد 5 آلاف مستفيد من مساعدات الهلال في عجلون واربد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates