520 ألف درهم من موظفي جاسكو لدعم برامج الهلال
آخر تحديث 20:32:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

520 ألف درهم من موظفي "جاسكو" لدعم برامج "الهلال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 520 ألف درهم من موظفي "جاسكو" لدعم برامج "الهلال"

شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة " جاسكو "
أبوظبي - صوت الإمارات

قدم موظفو شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة "جاسكو" تبرعا ماليا بقيمة 520 ألف درهم لدعم ومساندة برامج هيئة الهلال الأحمر الإنسانية محليا وخارجيا.

وتسلم نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهيئة في مقر جاسكو راشد مبارك المنصوري  أمس الخميس  شيكا بمبلغ التبرع من الرئيس التنفيذي للشركة عبد العزيز عبد الله العامري ، بحضور عدد من مسؤولي جاسكو والهلال الأحمر.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء مجالات التعاون والتنسيق وتعزيز الشراكة الإنسانية.

وأشاد المنصوري بمبادرة موظفي شركة جاسكو وتجاوبهم مع برامج الهيئة ومشاريعها ومساندتهم لجهودها على الساحتين الداخلية والخارجية.

وأوضح إن الشركة تعد من المناصرين القويين لجهود الهيئة وتقوم بدور مهم في تعزيز مجالات التنمية المجتمعية ، وإنه بالرغم من دور الشركة المهم في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة الإنتاج فإنها لم تغفل مسؤوليتها الاجتماعية ، فكانت مثالاً حياً للتعاطي الخلاق مع القضايا الحيوية وتعزيز المسيرة الإنسانية للهلال الأحمر.

وأكد أن الهيئة تسعى دائما لتعزيز شراكتها مع الأفراد والمؤسسات لإظهار أكبر قدر من التضامن والتجاوب مع ضحايا النزاعات والكوارث والشرائح الأشد ضعفاً وحشد التأييد لأوضاعها الإنسانية، مؤكدا أن برامج الهيئة وأنشطتها تشهد توسعاً مستمرا وانتشارا كبيرا في الساحات التي تعاني حدة الاستضعاف بفضل الدعم والمساندة التي تجدها من الداعمين والمتبرعين الذين هم خلف كل ما تحققه الهيئة من إنجازات على الصعيد الإنساني.

من جانبه، بين عبد العزيز العامري إن التبرع لصالح برامج الهلال الأحمر يأتي ضمن المنهج الثابت لموظفي جاسكو للقيام بمسؤولياتهم المجتمعية إيمانا منهم بأن هذه المبادرات الخلاقة تعزز القيم الإنسانية وتعلي من شأن المبادرات المجتمعية ، مشيرا إلى أن موظفي الشركة ينظمون سنوياً فعالية خيرية يتم عبرها التبرع لصالح القضايا الإنسانية عبر الهلال الأحمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

520 ألف درهم من موظفي جاسكو لدعم برامج الهلال 520 ألف درهم من موظفي جاسكو لدعم برامج الهلال



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates