الهلباوي يضع 4 سيناريوهات لخروج مصر من الأزمة الحالية
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهلباوي يضع 4 سيناريوهات لخروج مصر من الأزمة الحالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلباوي يضع 4 سيناريوهات لخروج مصر من الأزمة الحالية

القاهرة - مصر اليوم

دعا القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، كمال الهلباوي، الجيش المصري إلى عودة النظام القائم لتحقيق أهداف الثورة إما تدخل الجيش وحكم مصر لمدة عامين تجري بعدها انتخابات حقيقية وفق إرادة الشعب. وقال الهلباوي أثناء ندوة بحزب المصريين الأحرار الجمعة في كفر الشيخ إنه لابد من الخروج من المأزق التي وضعت فيه الرئاسة والقوى السياسية مصر، حتى تستقر الأوضاع وتبدأ مرحلة البناء". أضاف الهلباوي ، "إنه لا خروج من الأزمة الحالية إلا بسيناريو من أربعة، أولها أن يعود النظام القائم للشعب ويحقق أهداف الثورة ويعالج الخلل فى الدستور وقانون الانتخابات، وألا يعتمد على أهل الثقة". وأوضح أن السيناريو الثاني هو يتدخل الجيش للحفاظ على دولتنا المعرضة للانهيار ويتولى أمور البلاد لمدة عامين، تجرى بعدها انتخابات حقيقية وفق إرادة الشعب" لافتًا إلى أن السيناريو الثالث هو ثورة جياع وحينئذ تكون البلاد على حافة الهاوية، وذلك أسوأ السيناريوهات. وأكد أن السيناريو الرابع، في ضوء التشدد الموجود الآن والفتاوى الشاذة التي لا علاقة لها بوسطية الإسلام وفى ضوء ما يتم بسيناء من عنف، هو تدخل أمريكا بحجة حماية الأقليات. وشدد  الهلباوي على أنه سيتبنى السيناريو الثاني كمواطن مصري لمساعدة القوات المسلحة حال عدم نجاح السيناريو الأول حرصاً منه على أمن البلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلباوي يضع 4 سيناريوهات لخروج مصر من الأزمة الحالية الهلباوي يضع 4 سيناريوهات لخروج مصر من الأزمة الحالية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates