ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء
آخر تحديث 17:15:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء

شمال سيناء - يسري محمد

شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية مكبرة تم خلالها ضبط 53 هارباً من تنفيذ أحكام قضائية ومخالفات مرورية وكمية من المواد المخدرة . ففي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 53 محكوماً عليهم، منهم من توجه من تلقاء نفسه كالمحكوم عليه سليمان .س. م  في قضية ( شروع فى قتل وسلاح ناري ) والمحكوم عليه فيها غيابياً بالسجن المؤبد، بالإضافة إلى 22 محكوماً عليهم في جنح الحبس الجزئي و 18 محكوماً عليهم في جنح الحبس المستأنف و 11 محكوماً عليهم في جنح الغرامات الجزئية ومحكوم عليهم في جنح الغرامات المستأنف. وفي مجال ضبط الأسلحة النارية كانت المعلومات قد وردت إلى مباحث قسم ثالث العريش تفيد بقيام عماد ن.ا.  مقيم في شارع العشرين والسابق اتهامه في قضيتين (سرقة بالإكراه – سلاح من دون ترخيص) بحيازته سلاحاً نارياً دون ترخيص وباستصدار إذن النيابة العامة قامت مأمورية مؤمنة من المديرية استهدفت المتهم وأسفرت عن ضبطه وفي حوزته فرد روسي محلي الصنع وكذا خزينة طبنجة عيار 8،5مم ، وسلاحان أبيضان (مطواة قرن غزال) وبمواجهته بما  أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات لقصد الدفاع وخزينة الطبنجة تخص المدعو عادل م.س. محامي مقيم في فاقوس. وفي مجال قضايا المخدرات كانت المعلومات قد وردت إلى مباحث قسم أول العريش تفيد بقيام  أحمد ف. ا.  صاحب محل دواجن في ضاحية السلام مقيم في ضاحية الجيش بالاتجار في المواد المخدرة وباستصدار إذن النيابة قامت مأمورية مؤمنة استهدفت محل المتهم وتمكنت من ضبطه وفي حوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 غرام وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لقصد الإتجار. وفي مجال ضبط الدراجات النارية المبلغ بسرقتها تم ضبط زاهر ع.ا. مزارع  مقيم في رفح  أثناء قيادته الدراجة النارية رقم( 1467 ط ا ق ) مصر ترافقه دراجة نارية أخرى من دون لوحات معدنية (فر قائدها هارباً تاركاً الدراجة النارية حال مشاهدته للقوات) بسؤاله قال إن قائد الدراجة الثانية الهارب يدعى خالد م.، وبالكشف عن الدراجة النارية الأولى تبين أنها مقيدة باسم محمد ر. ا. كاتب في كلية العلوم الزراعية مقيم في المرحلة الرابعة وباستدعائه تعرّف على الدراجة النارية وقال إنه اكتشف سرقتها أثناء تركه لها أمام شركة الكهرباء في ضاحية الجيش وكان في طريقه للقسم للإبلاغ عن سرقتها قبيل استدعائه واتهم الأول بسرقتها. وفي مجال المخالفات المرورية تم ضبط 191 مخالفة مرورية ضمت عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ والسير دون ترخيص، كما تم التصالح على 28 مخالفة وحجز سيارة ودراجة نارية من دون لوحات ومن دون تراخيص. وفي مجال حماية الآداب العامة تم فحص 11 شاليهاً في منطقة سنين وهم 9 شاليهات دون مخالفات وشاليه مخالف ومحل منتهي التراخيص.    وفي مجال الأسلحة البيضاء تم ضبط  أحمد. ح.ص. بائع أسماك مقيم في شارع شجرة الدر وفي حوزته سلاح أبيض (مطواة قرن غزال) وبسؤاله اعترف بحيازته السلاح لقصد الدفاع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates