ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء
آخر تحديث 01:17:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء

شمال سيناء - يسري محمد

شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية مكبرة تم خلالها ضبط 53 هارباً من تنفيذ أحكام قضائية ومخالفات مرورية وكمية من المواد المخدرة . ففي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 53 محكوماً عليهم، منهم من توجه من تلقاء نفسه كالمحكوم عليه سليمان .س. م  في قضية ( شروع فى قتل وسلاح ناري ) والمحكوم عليه فيها غيابياً بالسجن المؤبد، بالإضافة إلى 22 محكوماً عليهم في جنح الحبس الجزئي و 18 محكوماً عليهم في جنح الحبس المستأنف و 11 محكوماً عليهم في جنح الغرامات الجزئية ومحكوم عليهم في جنح الغرامات المستأنف. وفي مجال ضبط الأسلحة النارية كانت المعلومات قد وردت إلى مباحث قسم ثالث العريش تفيد بقيام عماد ن.ا.  مقيم في شارع العشرين والسابق اتهامه في قضيتين (سرقة بالإكراه – سلاح من دون ترخيص) بحيازته سلاحاً نارياً دون ترخيص وباستصدار إذن النيابة العامة قامت مأمورية مؤمنة من المديرية استهدفت المتهم وأسفرت عن ضبطه وفي حوزته فرد روسي محلي الصنع وكذا خزينة طبنجة عيار 8،5مم ، وسلاحان أبيضان (مطواة قرن غزال) وبمواجهته بما  أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات لقصد الدفاع وخزينة الطبنجة تخص المدعو عادل م.س. محامي مقيم في فاقوس. وفي مجال قضايا المخدرات كانت المعلومات قد وردت إلى مباحث قسم أول العريش تفيد بقيام  أحمد ف. ا.  صاحب محل دواجن في ضاحية السلام مقيم في ضاحية الجيش بالاتجار في المواد المخدرة وباستصدار إذن النيابة قامت مأمورية مؤمنة استهدفت محل المتهم وتمكنت من ضبطه وفي حوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 غرام وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لقصد الإتجار. وفي مجال ضبط الدراجات النارية المبلغ بسرقتها تم ضبط زاهر ع.ا. مزارع  مقيم في رفح  أثناء قيادته الدراجة النارية رقم( 1467 ط ا ق ) مصر ترافقه دراجة نارية أخرى من دون لوحات معدنية (فر قائدها هارباً تاركاً الدراجة النارية حال مشاهدته للقوات) بسؤاله قال إن قائد الدراجة الثانية الهارب يدعى خالد م.، وبالكشف عن الدراجة النارية الأولى تبين أنها مقيدة باسم محمد ر. ا. كاتب في كلية العلوم الزراعية مقيم في المرحلة الرابعة وباستدعائه تعرّف على الدراجة النارية وقال إنه اكتشف سرقتها أثناء تركه لها أمام شركة الكهرباء في ضاحية الجيش وكان في طريقه للقسم للإبلاغ عن سرقتها قبيل استدعائه واتهم الأول بسرقتها. وفي مجال المخالفات المرورية تم ضبط 191 مخالفة مرورية ضمت عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ والسير دون ترخيص، كما تم التصالح على 28 مخالفة وحجز سيارة ودراجة نارية من دون لوحات ومن دون تراخيص. وفي مجال حماية الآداب العامة تم فحص 11 شاليهاً في منطقة سنين وهم 9 شاليهات دون مخالفات وشاليه مخالف ومحل منتهي التراخيص.    وفي مجال الأسلحة البيضاء تم ضبط  أحمد. ح.ص. بائع أسماك مقيم في شارع شجرة الدر وفي حوزته سلاح أبيض (مطواة قرن غزال) وبسؤاله اعترف بحيازته السلاح لقصد الدفاع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء ضبط 53 محكومًا عليه ومخالفات مرورية في شمال سيناء



مستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة

جينيفر لوبيز ترتدي فستانها الأيقوني الشهير للمرة الثالثة

واشنطن ـ رولا عيسى
في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز فستانها الأخضر الأيقوني، بعد 20 عامًا من ارتدائه في ختام عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020. أطلت جينيفر لوبيز صاحبة الـ 50 عامًا بفستانها المستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة، خلال عرض أزياء دار Versace حيث أعادت ارتداء التصميم الأيقوني الذي يحمل توقيع الدار نفسها، والذي كانت قد ارتدته من قبل عندما كان عمرها 31 عامًا خلال حفل Grammys السنوي، مضيفة إليه بعض التعديلات البسيطة. يبدو أن لهذا الفستان مكانة خاصة عند الميجا ستار جينيفر لوبيز، فبعد أن حضرت به حفل توزيع جوائز غرامي قبل 20 عامًا، ارتدته للمرة الثانية منذ شهور قليلة، ثم أعادت الكرة وتألقت به الليلة الماضية، أثناء ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف. وفقًا لصحيفة كوزمبليتان النسائية، بدأت النجمة ليلته...المزيد

GMT 12:41 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

أفضل 7 تجارب في الوجهة السياحية الأكثر شهرة في اليونان
 صوت الإمارات - أفضل 7 تجارب في الوجهة السياحية الأكثر شهرة في اليونان

GMT 17:12 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 صوت الإمارات - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 18:01 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية قبل إعلان نتيجة التصويت

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

سانتوس ينفرد بالمركز الثاني في الدوري البرازيلي

GMT 18:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

ميسي الأوفر حظًا لتتويج سادس قياسي بالكرة الذهبية

GMT 20:23 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

لمسة ميسي تفكك دفاع أتلتيكو وتعيد برشلونة إلى الصدارة

GMT 19:36 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

سواريز: "العمل الجماعي" قاد برشلونة للفوز على أتلتيكو

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يخضع لعملية جراحية في الركبة

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتربّع على عرش الكرة وفان دايك وصيفًا ورونالدو ثالثًا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates