إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد

 أصيب 11 شخصاً بينهم ضابط وأربعة شرطيين، إثر نشوب مشاجرة في منطقة العطارين في الإسكندرية. تلقى العميد شريف عبد الحميد، رئيس مباحث الإسكندرية، بلاغاً بوقوع مشاجرة في شارع المرغني، دائرة قسم شرطة العطارين، بين كل من" طرف أول "، جابر جمال منصور مدكور (24 عاما) عامل، وأحمد محمد جابر (22  عاماً) عامل، وآخرين، و"طرف ثان " أحمد محمد عبدالعزيز (22 عاماً) عامل، وعبدالستار محمد عبدالستار (31 عاماً) عامل، وأحمد محمد بيومي (31 عاماً) عامل "مصاب برش خرطوش في مختلف أنحاء الجسم"، و"مقيمون في دائرة قسم كرموز "لسابقة قيام الأول التعدي على الأخير، بسبب أولوية المرور في الشارع المشار إليه.   تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية مما أدى لإصابة الأخير وكل من  شريف محروس عبدالرؤوف ( 53 عاماً) في المعاش، مقيم في دائرة قسم محرم بك "برش خرطوش في البطن والساعدين"، وإسلام على محمد  (25 عاماً) عامل، مقيم في دائرة قسم كرموز "بطلق ناري في البطن"، وإسلام خليفة خلف الله (16 عاماً) طالب، مقيم في دائرة قسم كرموز "برش خرطوش في الفخذ الأيمن واشتباه انفجار في مقلة العين اليمنى"، وأيمن عبداللطيف محمد السيد (33 عاماً) عامل، مقيم في دائرة قسم اللبان "برش خرطوش في الساعدين"، وهشام محمد أحمد (36عاماً) عامل، مقيم في دائرة قسم كرموز "برش خرطوش في الظهر واليدين"، "تصادف وجودهم في مكان المشاجرة، وتم نقلهم للمستشفى الجامعي للعلاج، وحدوث تلفيات بالسيارة. انتقل ضباط وحدات مباحث أقسام شرطة "العطارين – محرم بك – كرموز" وتمت السيطرة على الموقف وتمكنوا من ضبط الأول وآخرين من المشاركين في المشاجرة، وضبط في حوزة الأول بندقية خرطوش إنكليزي الصنع رقم 9857 0 HGA  عيار 12 وطلقة من العيار ذاته. وأثناء ضبطه قام المذكور بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات مما أدى لإصابة كل من الضابط في قسم شرطة العطارين الملازم محمد محمد جنيدي (21 سنة) "برش خرطوش في الفخذ الأيسر"، وأمين الشرطة عزيز كامل محمد (40 عاماً) من قوة وحدة مباحث قسم محرم بك "برش خرطوش في البطن"، وعريف بكر محمود خليل (27 عاماً) من قوة وحدة مباحث قسم محرم بك "برش خرطوش في الساعد الأيسر" وعريف عبدالنبى محمد محمد (28 عاماً) من قوة وحدة مباحث قسم محرم بك "برش خرطوش في الوجه والساعد الأيمن  "، والمجند حازم سعيد عبدالعزيز (21 عاماً) من قوة إدارة قوات الأمن "برش خرطوش في الساعد الأيسر".    تم نقلهم لمستشفى الشرطة، وخرجوا عقب تلقيهم العلاج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates