إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية
آخر تحديث 07:04:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد

 أصيب 11 شخصاً بينهم ضابط وأربعة شرطيين، إثر نشوب مشاجرة في منطقة العطارين في الإسكندرية. تلقى العميد شريف عبد الحميد، رئيس مباحث الإسكندرية، بلاغاً بوقوع مشاجرة في شارع المرغني، دائرة قسم شرطة العطارين، بين كل من" طرف أول "، جابر جمال منصور مدكور (24 عاما) عامل، وأحمد محمد جابر (22  عاماً) عامل، وآخرين، و"طرف ثان " أحمد محمد عبدالعزيز (22 عاماً) عامل، وعبدالستار محمد عبدالستار (31 عاماً) عامل، وأحمد محمد بيومي (31 عاماً) عامل "مصاب برش خرطوش في مختلف أنحاء الجسم"، و"مقيمون في دائرة قسم كرموز "لسابقة قيام الأول التعدي على الأخير، بسبب أولوية المرور في الشارع المشار إليه.   تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية مما أدى لإصابة الأخير وكل من  شريف محروس عبدالرؤوف ( 53 عاماً) في المعاش، مقيم في دائرة قسم محرم بك "برش خرطوش في البطن والساعدين"، وإسلام على محمد  (25 عاماً) عامل، مقيم في دائرة قسم كرموز "بطلق ناري في البطن"، وإسلام خليفة خلف الله (16 عاماً) طالب، مقيم في دائرة قسم كرموز "برش خرطوش في الفخذ الأيمن واشتباه انفجار في مقلة العين اليمنى"، وأيمن عبداللطيف محمد السيد (33 عاماً) عامل، مقيم في دائرة قسم اللبان "برش خرطوش في الساعدين"، وهشام محمد أحمد (36عاماً) عامل، مقيم في دائرة قسم كرموز "برش خرطوش في الظهر واليدين"، "تصادف وجودهم في مكان المشاجرة، وتم نقلهم للمستشفى الجامعي للعلاج، وحدوث تلفيات بالسيارة. انتقل ضباط وحدات مباحث أقسام شرطة "العطارين – محرم بك – كرموز" وتمت السيطرة على الموقف وتمكنوا من ضبط الأول وآخرين من المشاركين في المشاجرة، وضبط في حوزة الأول بندقية خرطوش إنكليزي الصنع رقم 9857 0 HGA  عيار 12 وطلقة من العيار ذاته. وأثناء ضبطه قام المذكور بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات مما أدى لإصابة كل من الضابط في قسم شرطة العطارين الملازم محمد محمد جنيدي (21 سنة) "برش خرطوش في الفخذ الأيسر"، وأمين الشرطة عزيز كامل محمد (40 عاماً) من قوة وحدة مباحث قسم محرم بك "برش خرطوش في البطن"، وعريف بكر محمود خليل (27 عاماً) من قوة وحدة مباحث قسم محرم بك "برش خرطوش في الساعد الأيسر" وعريف عبدالنبى محمد محمد (28 عاماً) من قوة وحدة مباحث قسم محرم بك "برش خرطوش في الوجه والساعد الأيمن  "، والمجند حازم سعيد عبدالعزيز (21 عاماً) من قوة إدارة قوات الأمن "برش خرطوش في الساعد الأيسر".    تم نقلهم لمستشفى الشرطة، وخرجوا عقب تلقيهم العلاج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية إصابة 11 شخصاً بينهم ضابط في مشاجرة في الإسكندرية



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates