ضبط 55 شخصًا في اشتباكات الإسماعيلية
آخر تحديث 18:15:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 55 شخصًا في اشتباكات الإسماعيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 55 شخصًا في اشتباكات الإسماعيلية

الإسماعيلية – يسري محمد

أعلنت مديرية أمن الإسماعيلية في بيانًا لها، عن القبض على 55 شخصًا من مثيري الشغب، معظمهم من الأعراب المستأجرين في الاشتباكات العنيفة التي وقعت، الجمعة، بين مؤيدي ومعارضي الرئيس في محيط ديوان المحافظة و مقتل  3 أشخاص وإصابة 28 شخصًا، بينهم شرطيين. وقالت مديرية أمن الإسماعيلية في بيانها، تجمع نحو ( 3500 ) شخصًا من التيار الإسلامي من بينهم العديد من الأعراب في شارع شبين الكوم أمام مسجد الصالحين في دائرة قسم ثان، وقيامهم بمسيرة تخللتها هتافات ومشاحنات مع عناصر القوات المسلحة والشرطة المشاركة في تأمين مجمع المحاكم، والتجمع أمام ديوان عام المحافظة في دائرة قسم ثالث، وقيامهم بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على القوات مما أدى لإصابة المقدم  أحمد هاني البن (جرح قطعي بالرأس) في حين تجمع بعض عناصر التيارات الثورية والمعارضة في ميدان الممر، وقاموا بمسيرة إلى ديوان المحافظة مساء الجمعة، واندلعت المشاحنات والاشتباكات بين الطرفين  في ظل تزايد أعداد التيار الثوري. وأضاف بيان المديرية، بقيام الموالين للرئيس بتصعيد الموقف وإطلاق الأعيرة النارية العشوائية والخرطوش على الطرف الثاني الذين بادلوهم بإلقاء الحجارة، على الفور، تم تعزيز القوات والدفع بعدد من مجموعات الفض من قوة قطاع الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن مدعومة بالمصفحة ( شربا ) وضباط إدارة البحث الجنائي، حيث تمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين وتمكنت من ضبط المتهم  عايش. س. ع 48 عامًا، عاطل مقيم الكيلو14 دائرة مركز القنطرة غرب، أحد العناصر السلفية الجهادية، سبق اتخاذ إجراء استثنائي قبله، لاتهامه في تفجيرات طابا، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 وخزينة بها طلقة،  كما تمكنت بمساعدة الأهالي من ضبط 54 شخصًا من مثيري الشغب، حسب البيان. وأتهم البيان، حسب التحريات المبدئية التي أشارت إلى أن معظمهم من الأعراب المستأجرين من قبل العناصر الإخوانية لإحداث الشغب، ومن بينهم المتهم إبراهيم. أ. أ سن 42، مزارع، أثناء قيادته السيارة رقم 9389 نقل الإسماعيلية، محاولاً الهروب من محيط الأحداث وبحوزته مبلغ مالي قدره (8550 جنيهًا). وأشار أن الواقعة أسفرت عن وفاة كلاً من  إسلام .ج .م سن 25، طالب، مقيم الشيخ زايد في دائرة قسم ثالث مصاباً ( بطلق ناري بالصدر ) وعلى. م. ع سن 18، طالب، مقيم الحكر في دائرة قسم ثان مصاباً (طلق ناري بالصدر) من التيار الثوري، و ربيع. م .أ سن 35، مدرس، مقيم الحكر بدائرة قسم ثان مصاباً ( طلق ناري في الصدر) ينتمي للتيار الإسلامي، وتم التحفظ على الجثث في مشرحة المستشفى العام. كما نتج عنها إصابة 26 آخرين من المواطنين ما بين (طلقات نارية، وخرطوش، وكسور، وجروح قطعية، وكدمات وسحجات) تم نقلهم للمستشفى الجامعي والعام لتلقى العلاج وجارى متابعة حالتهم الصحية، وأصيب من بين القوات كلاً من العميد ياسر الحفناوي، مأمور قسم شرطة ثالث (اشتباه كسر بالساق اليسري) و مجند، رجب سلامة محمد، سن 20 مجند بقطاع الأمن المركزي مصاباً ( جرح تهتكى بالجبهة )، وتم نقلهما للمستشفى العام حيث تقرر خروجهم عقب تلقى العلاج. كما أسفرت الواقعة عن احتراق كامل لـ5   سيارات خاصة بالمواطنين (3 ملاكي ــ 2 ميني باص) وتم إخطار النيابة العامة، وقسم الأدلة الجنائية لإعمال شؤونهما وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين وفحص نشاطهم الإجرامي، بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام في الإسماعيلية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2153 إداري قسم ثالث لعام 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 55 شخصًا في اشتباكات الإسماعيلية ضبط 55 شخصًا في اشتباكات الإسماعيلية



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي بموديلات أنيقة لإطلالة أنيقة في الصيف

لندن _صوت الامارات
موديلات فساتين ماكسي اختاريها بقصات مريحة وساحرة تضمن لك اطلالة صيفية وانيقة بطريقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. فلا بد من التألق بأجمل موديلات فساتين ماكسي محتشمة وحيوية لتكون أناقتك مواكبة لاجدد صيحات الموضة، فشاهدي معنا أحدث موديلات فساتين ماكسي لإطلالة صيفية أنيقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام، وواكبي عن كثب كيف اختارت هذه الصيحة بأساليب عصرية. موديلات فساتين ماكسي ملونة موديلات فساتين ماكسي تألقت بها فيكتوريا بيكهام باللون الاحمر القوي مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. واللافت اختيار هذه القصة التي تتسع من أسفل الركبة مع اللون الموحد الذي يمكنج اطلالة صيفية انيقة ومنسّقة مع اللون الازرق بأسلوب عصري وجريء. كما سحرتنا اطلالات فيكتوريا بيكهام بأجمل موديلات فساتين ماكسي بللون المرجاني الموحد مع طبقات الاقمشة الاضافية ا...المزيد

GMT 02:04 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يحصن جريليش بعقد طويل الأمد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 09:23 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

برامج خاصة تشدد على متانة الروابط بين الإمارات والسعودية

GMT 16:30 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

مجالات جديدة وأرباح مادية تنتظرك

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 20:50 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

طاولات الماكياج بصيحة عصرية في غرفة نومك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates