5 أحزاب في الدقهلية تصدر بيان لا للعنف
آخر تحديث 13:34:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 أحزاب في الدقهلية تصدر بيان "لا للعنف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 أحزاب في الدقهلية تصدر بيان "لا للعنف"

الدقهلية - رامي القناوي

أصدرت خمسة أحزاب مصرية في محافظة الدقهلية، منها حزب "البناء والتنمية"، وحزب "الوسط"، وحزب "الحرية والعدالة"، بيانًا، الجمعة، جاء تحت عنوان "لا للعنف"، أعلنوا من خلاله استنكارهم لما شهدته مدينة المنصورة على مدار 9 أيام متواصلة من أعمال عنف بين قوات الشرطة والمتظاهرين.وقال البيان "أما قد وصل الأمر إلى حد إراقة الدماء، وتخريب المنشآت, وهو المناخ الغريب على شعبنا الكريم بسجيته المتسامحة، ومن منطلق استشعار المسؤولية، نؤكد على حق المصريين جميعًا في التعبير عن رأيهم، بكافة السبل والوسائل المتاحة قانونا، بطريقة سلمية، ونستنكر العنف الموجود في الشارع، بكل صوره وأشكاله، ونطالب كل القوى السياسية برفع أي غطاء سياسي لمن يمارسون العنف والتخريب للمنشآت العامة والخاصة، والتعرض للمواطنين وقطع الطرق".وطالب البيان "الأجهزة الأمنية بضبط النفس في التعامل مع المتظاهرين، والتفرقة بينهم وبين المندسين، من أصحاب السوابق والمسجلين ومحترفي البلطجة"، وأضاف البيان قائلاً "نهيب بالقوى والأحزاب، من الأطياف كافة، أن تتحمل مسؤوليتها الوطنية في نبذ العنف، واللجوء للوسائل السلمية في التعبير عن الرأي، وقبول الآخر".ودعت الأحزاب الموقعة على هذا البيان جميع القوى والأحزاب السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المبادرة تحت شعار "لا للعنف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أحزاب في الدقهلية تصدر بيان لا للعنف 5 أحزاب في الدقهلية تصدر بيان لا للعنف



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates