مقتل وإصابة 51 في العراق أغلبهم عناصر أمن
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل وإصابة 51 في العراق أغلبهم عناصر أمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل وإصابة 51 في العراق أغلبهم عناصر أمن

بغداد- نجلاء الطائي

أفادت مصادر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأنّ 21 شخصاً قُتلوا غالبيتهم عناصر أمن وأصيب 30 آخرون في بغداد وعدد من المحافظات. وشهدت العاصمة بغداد ،الثلاثاء، مقتل 7 جنود وإصابة 13 آخرين في تفجيرين انتحاريين في الطارمية شمال بغداد.ومقتل أربعة أشخاص وأصيب 11 آخرون في تفجيرين انتحاريين في التاجي شمال بغداد. وتم اعتقال مطلوبين بتهمة الإرهاب وضبط كميات من الأسلحة في مناطق متفرقة. وفي محافظة نينوى، قُتل اثنان من البيشمركة وجندي وأصيب خمسة بتفجير انتحاري شمال نينوى. وقُتل مواطن شبكي بأسلحة كاتمة شرقي الموصل.كما قتل مختار قرية بهجوم مسلح غربي الموصل.وتم اعتقال اثنين من تنظيم القاعدة غربي الموصل وشهدت محافظة الأنبار،الثلاثاء، مقتل مسلح واعتقال اثنين آخرين في اشتباك مع حرس الحدود غرب الأنبار.كما قُتل شرطي وأصيب آخر في انفجار عبوة لاصقة شرقي الفلوجة. وفي محافظة صلاح الدين،قُتل ثلاثة من عناصر الصحوة في هجوم مسلح جنوب تكريت. وشهدت محافظة ميسان،الثلاثاء ،اعتقال مطلوبين اثنين بتهمة الإرهاب. وفي محافظة كركوك، جرى تفجير منازل قيد الإنشاء تعود لقاض وعناصر أمنية غرب كركوك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 51 في العراق أغلبهم عناصر أمن مقتل وإصابة 51 في العراق أغلبهم عناصر أمن



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates