أبو ليلى 930 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلة
آخر تحديث 19:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبو ليلى: 930 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبو ليلى: 930 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلة

رام الله ـ منى قنديل

أكد نائب الأمين العام لـ"الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" عضو اللجنة التنفيذية لـ"منظمة التحرير" قيس عبد الكريم "أبو ليلى"، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أن قرار إسرائيل الجديد الذي سيتم بموجبه بناء 930 وحدة استيطانية في جبل أبو غنيم في القدس المحتلة، هو تأكيد على أن "الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة" ترفض استئناف المفاوضات مع الفلسطينيين على أساس وقف النشاط الاستيطاني في الأراضي المحتلة. وقال "أبو ليلى"، "إن الحكومة الإسرائيلية بزعامة بنيامين نتنياهو تريد مواصلة الاستيطان في القدس المحتلة وعموم الأراضي الفلسطينية، لفرض حقائق جديدة على الأرض، وكأنها تقول بشكل لا لبس فيه أنه يمكن بدء المفاوضات، بناء فقط على موقفها المسبق وأحادي الجانب، وذلك للمزيد من المشاريع الاستيطانية، وأن القرار الإسرائيلي الجديد هو استمرار في التحدي الواضح للعالم من قبل حكومة الاحتلال، واستخفاف بالقوانين الدولية كافة التي تنزع الشرعية عن المستوطنات، وكذلك ضرب للجهود الدولية المبذولة لحماية أي فرصة باقية للسلام، والتي تعمل سلطات الاحتلال على تدميرها كل يوم، من خلال ما تقوم به على الأرض"، مشددًا على الحق الفلسطيني في التوجه إلى المنظمات الدولية، في الوقت الذي تواصل فيه حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة سياسة إدارة الظهر للمجتمع الدولي وقراراته. وأضاف عضو اللجنة التنفيذية لـ"منظمة التحرير"، أن "ما تقوم به إسرائيل أخيرًا هو رسالة واضحة بأن الجولات المكوكية التي يقوم بها وزير الخارجية الأميركي جون كيري، لهدف استئناف المفاوضات وإحياء العملية السياسية، ما هي إلا لذرّ الرماد في العيون، وأنه يسعى إلى إعادة طرفي النزاع إلى المفاوضات، ولكن على أرض الواقع من الواضح أن هذه الممارسات الإسرائيلية لا تسمح بذلك، لا سيما أن هذه الزيارات  لم تحقق أي شيء، وهي خالية من أي مقترحات جدية لاستئناف العملية السياسية، ضمن المرجعيات الدولية ومتطلبات عملية السلام الحقيقية، والتي أهمها بالإضافة إلى وقف الاستيطان، أن تكون المفاوضات على أساس إقامة دولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران/يونيو 1967".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ليلى 930 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلة أبو ليلى 930 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ليلى 930 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلة أبو ليلى 930 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلة



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates