المخابرات المصريّة تنجح في تفكيك 3 شبكات تجسّس
آخر تحديث 02:22:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المخابرات المصريّة تنجح في تفكيك 3 شبكات تجسّس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المخابرات المصريّة تنجح في تفكيك 3 شبكات تجسّس

القاهرة – محمد الدوي

نجحت المخابرات المصريّة في تفكيك خلايا تجسّس إسرائيلية تضم 17 جاسوسًا من بينهم دبلوماسيون أجانب كانوا يعملون جميعًا لصالح المخابرات الإسرائيلية "الموساد". وأكد موقع "إسرائيل ناشونال نيوز" أنّ المتّهمين من جنسيّات مختلفة، وشكلوا معا 3 شبكات للتجسّس وجمع المعلومات في مصر لصالح المخابرات الإسرائيلية، التي نجحت في تجنيدهم والسيطرة عليهم ومن بينهم مسؤولون دبلوماسيون في سفارات دول أجنبية عدة لم يتم تسميتها حتى الآن. وكان يتم تداول المعلومات ونقلها للموساد من خلال البريد الإلكتروني "الإيميل" وكانت تركز بصورة أساسية على الأوضاع الاقتصادية في مصر حاليا، بالإضافة إلى مراقبة المواقع الأمنية والعسكرية في سيناء وكتابة تقارير عمّا يجري هناك. ووفقا لمصادر أمنيّة تم العثور على مجموعة كبيرة من الصور لمواقع عسكرية ومعدات خاصة بالجيش وعربات مدرّعة ومناطق تمركز قوات الجيش في بعض المدن، وجميع تلك المعلومات كانت معدة للإرسال في الخارج لشبكات تجسس دولية. كانت الأجهزة الأمنية المصرية قامت منذ فترة بتشديد الرقابة على البعثات الدبلوماسية الأجنبية العاملة في مصر، بعد العديد من الشكوك بشأن الأنشطة التي يقوم بها بعض المسؤولين في هذه البعثات وتحركاتهم المريبة داخل البلاد. وتم رصد قيام عدد من الدبلوماسيين الأجانب بالتورّط في أنشطة إرهابية ودعم الجماعات المسلّحة في مصر، وتمويل الإرهابيين لزعزعة استقرار البلاد وإثارة الفوضى. وأشار الموقع الإسرائيلي إلى أن مصر طردت منذ أيام عدة السفير التركي في القاهرة، بسبب دعمه لتنظيم الإخوان المسلمين، كما تشهد العلاقات المصرية القطرية تدهورًا خلال الفترة الحالية، خصوصا منذ عزل محمد مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخابرات المصريّة تنجح في تفكيك 3 شبكات تجسّس المخابرات المصريّة تنجح في تفكيك 3 شبكات تجسّس



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates