مرسي يؤكد لجون كيري دعم مصر لمؤتمر جنيف 2 بشأن سورية
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مرسي يؤكد لجون كيري دعم مصر لمؤتمر "جنيف 2" بشأن سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرسي يؤكد لجون كيري دعم مصر لمؤتمر "جنيف 2" بشأن سورية

القاهرة - أكرم علي

التقى الرئيس المصري محمد مرسي في مقر إقامته السبت في أديس أبابا، وزير الخارجية الأميركي جون كيري، وقال بيان صحافي للقصر الرئاسي الأحد، "تناول اللقاء تطورات الأزمة السورية. حيث أكد السيد الرئيس دعم مصر لأية مبادرة تستهدف حل الأزمة السورية ووقف إراقة دماء الشعب السوري، كما أكد دعم مصر مؤتمر جنيف 2، والتطلع إلى أن يسفر المؤتمر عن نتائج تصب في مصلحة الشعب السوري، والاتفاق على آلية تكفل الانتقال المنظم للسلطة في سوريا". وبحسب البيان أكد كيري محورية دور مصر في المنطقة، ورحب بالجهود التي تقوم بها مصر لحل الأزمة السورية، ودعمها لمؤتمر جنيف 2، وحرصها على إنجاحه، كما أشاد أيضًا بالجهود المصرية من أجل توحيد المعارضة السورية. وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، شدد الرئيس مرسي على أهمية إتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية لما يمثله ذلك من فرصة حقيقية لتحقيق السلام في المنطقة، والتعبير عن إرادة الشعب الفلسطيني استنادًا لمبدأي الاحترام المتبادل والمصلحة المشتركة. كما استعرض " كيري" جهود إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط، مؤكدًا أهمية دور مصر في تحقيق السلام في المنطقة، وأنه لا غنى عن هذا الدور لتحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسي يؤكد لجون كيري دعم مصر لمؤتمر جنيف 2 بشأن سورية مرسي يؤكد لجون كيري دعم مصر لمؤتمر جنيف 2 بشأن سورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates