الإنقاذ تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو
آخر تحديث 21:58:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإنقاذ" تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإنقاذ" تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو

القاهرة – عمرو والي

أعلنت جبهة "الانقاذ الوطني" في مصر الخميس, عقد مؤتمر العام الأول للجبهة في الفترة من 24 إلى 26 حزيران/يونيو المقبل، في مقر حزب "المصريين الأحرار" في الزمالك. ومن المنتظر أن تضم  أجندة المؤتمر خطط الجبهة للأزمات السياسية والإقتصادية والإجتماعية، وكيفية الخروج من الأزمات الذي تمر بها البلاد في الفترة الحالية. وقال وكيل مؤسسي حزب "التحالف الشعبي الإشتراكي" وعضو جبهة الإنقاذ عبد الغفار شكر لـ "مصر اليوم" إن الجبهة ستعمل في الفترة المقبلة على التواصل مع عدد كبير من الخبراء السياسيين والإقتصاديين، وفي مجالات السياحة والتعليم، لحضور فاعليات مؤتمر الجبهة وطرح البدائل السياسية والإقتصادية والإجتماعية، من أجل وقف حالة التدهور العام الذي تمر به البلاد . وفى نفس السياق أكد رئيس حزب "المصريين الأحرار" الدكتور أحمد سعيد، عبر تصريحات صحافية له الخميس, أن الحزب يستضيف مؤتمر الجبهة في المدة من 24 حتى 26 الشهر الجاري، بهدف عرض حلول كاملة للمشكلات التي تعاني منها مصر في مختلف المجالات, كالمياه والصحة والطاقة والتعليم والسياحة. وأضاف أن المعارضة الحقيقية ليست في الأحزاب، ولكنها في الشارع الذي يريد الخلاص من حكم الإخوان المسلمين، منذ وصول الرئيس الدكتور محمد مرسي للحكم، الذي يسعى إلى تمكين جماعة الإخوان المسلمين من جميع مفاصل الدولة. وطالب رئيس حزب "المصريين الأحرار" جموع الشعب بمعاقبة هذا النظام بالجلوس في المنازل لمدة ثلاثة أيام فقط ، كما طالب قوى المعارضة بطرح حلول حقيقية  للمشكلات التي تعيشها مصر .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو الإنقاذ تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates