الإنقاذ تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو
آخر تحديث 15:28:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإنقاذ" تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإنقاذ" تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو

القاهرة – عمرو والي

أعلنت جبهة "الانقاذ الوطني" في مصر الخميس, عقد مؤتمر العام الأول للجبهة في الفترة من 24 إلى 26 حزيران/يونيو المقبل، في مقر حزب "المصريين الأحرار" في الزمالك. ومن المنتظر أن تضم  أجندة المؤتمر خطط الجبهة للأزمات السياسية والإقتصادية والإجتماعية، وكيفية الخروج من الأزمات الذي تمر بها البلاد في الفترة الحالية. وقال وكيل مؤسسي حزب "التحالف الشعبي الإشتراكي" وعضو جبهة الإنقاذ عبد الغفار شكر لـ "مصر اليوم" إن الجبهة ستعمل في الفترة المقبلة على التواصل مع عدد كبير من الخبراء السياسيين والإقتصاديين، وفي مجالات السياحة والتعليم، لحضور فاعليات مؤتمر الجبهة وطرح البدائل السياسية والإقتصادية والإجتماعية، من أجل وقف حالة التدهور العام الذي تمر به البلاد . وفى نفس السياق أكد رئيس حزب "المصريين الأحرار" الدكتور أحمد سعيد، عبر تصريحات صحافية له الخميس, أن الحزب يستضيف مؤتمر الجبهة في المدة من 24 حتى 26 الشهر الجاري، بهدف عرض حلول كاملة للمشكلات التي تعاني منها مصر في مختلف المجالات, كالمياه والصحة والطاقة والتعليم والسياحة. وأضاف أن المعارضة الحقيقية ليست في الأحزاب، ولكنها في الشارع الذي يريد الخلاص من حكم الإخوان المسلمين، منذ وصول الرئيس الدكتور محمد مرسي للحكم، الذي يسعى إلى تمكين جماعة الإخوان المسلمين من جميع مفاصل الدولة. وطالب رئيس حزب "المصريين الأحرار" جموع الشعب بمعاقبة هذا النظام بالجلوس في المنازل لمدة ثلاثة أيام فقط ، كما طالب قوى المعارضة بطرح حلول حقيقية  للمشكلات التي تعيشها مصر .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو الإنقاذ تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو الإنقاذ تعقد مؤتمرها العام الأول في 24 يونيو



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates