إصابة 2 من تمرد في مواجهات مع الإخوان في المنصورة
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 2 من "تمرد" في مواجهات مع الإخوان في المنصورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 2 من "تمرد" في مواجهات مع الإخوان في المنصورة

الدقهلية ـ رامي القناوى

وقعت اشتباكات عنيفة في ميدان الثورة في المنصورة مساء السبت إثر قيام أعضاء من جماعة "الإخوان المسلمين" بالهجوم على أعضاء حملة "تمرد" بالميدان مما أسفر عن إصابة شخص ، فيما تعدى آخرون على أحد أعضاء الحملة بشارع السكة الجديد التجاري .  وقام إخواني ينتمي إلى عائلة مفتي جماعة الإخوان المسلمين عبد الرحمن البر بطعن أحد أعضاء حملة "تمرد" أثناء قيامه بجمع توقيعات للحملة بالقرب من مسجد النصر في المنصورة . ووقعت الاشتباكات في أعقاب الندوة التي ألقاها الدكتور عبد الرحمن البر في  ذكرى سقوط القدس في يد الاحتلال ، حيث احتشد عددًا كبيرًا من أعضاء الجماعة بخاصة أن مسجد النصر الذي ألقى فيه البر خطبته يبعد أمتار قليلة عن ميدان الثورة بالمنصورة والذي يحتشد فيه أعضاء من حملة "تمرد" لجمع التوقيعات. وتعود الواقعة إلى قيام أحد شباب الحملة ويدعى محمد إبراهيم"19سنة" حاصل على دبلوم ومقيم بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بجمع توقيعات للحملة فوجئ بأحد أعضاء الجماعة يدعى محمود نصر أحمد البر "ومقيم بقرية سنبخت التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية والذي ينتمي إلى عائلة الدكتور عبد الرحمن البر بطعنه بمطواة مما تسبب في إصابته بجرح نافذ وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.  وتمكن عدد كبير من شباب الثورة من إلقاء القبض على الشخص الذي أصاب زميلهم وتم تسليمه إلى قسم شرطة ثان المنصورة.   يأتي ذلك في الوقت الذي قام فيه مجهولون بالاعتداء بالضرب على أحد أعضاء حملة "تمرد" بشارع السكة الجديدة أثناء قيامه بجمع توقيعات للحملة ودعوة المواطنين للنزول في مليونية 30 حزيران/ يونيو الجاري. و فوجئ محمد البلتاجي"30سنة" عضو بحملة "تمرد" بمدينة المنصورة أثناء قيامه بتوزيع استمارات الحملة بشارع السكة الجديدة التجاري بمجموعة من الأشخاص يتجاوز عددهم20 فردا يتناوبون الاعتداء عليه بالضرب ويتهمونة بالعمالة بحجة أنه يحاول الانقلاب على الشرعية ويسعى لإثارة الفتنة .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 2 من تمرد في مواجهات مع الإخوان في المنصورة إصابة 2 من تمرد في مواجهات مع الإخوان في المنصورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 2 من تمرد في مواجهات مع الإخوان في المنصورة إصابة 2 من تمرد في مواجهات مع الإخوان في المنصورة



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates