إصابة 2 من تمرد في مواجهات مع الإخوان في المنصورة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 2 من "تمرد" في مواجهات مع الإخوان في المنصورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 2 من "تمرد" في مواجهات مع الإخوان في المنصورة

الدقهلية ـ رامي القناوى

وقعت اشتباكات عنيفة في ميدان الثورة في المنصورة مساء السبت إثر قيام أعضاء من جماعة "الإخوان المسلمين" بالهجوم على أعضاء حملة "تمرد" بالميدان مما أسفر عن إصابة شخص ، فيما تعدى آخرون على أحد أعضاء الحملة بشارع السكة الجديد التجاري .  وقام إخواني ينتمي إلى عائلة مفتي جماعة الإخوان المسلمين عبد الرحمن البر بطعن أحد أعضاء حملة "تمرد" أثناء قيامه بجمع توقيعات للحملة بالقرب من مسجد النصر في المنصورة . ووقعت الاشتباكات في أعقاب الندوة التي ألقاها الدكتور عبد الرحمن البر في  ذكرى سقوط القدس في يد الاحتلال ، حيث احتشد عددًا كبيرًا من أعضاء الجماعة بخاصة أن مسجد النصر الذي ألقى فيه البر خطبته يبعد أمتار قليلة عن ميدان الثورة بالمنصورة والذي يحتشد فيه أعضاء من حملة "تمرد" لجمع التوقيعات. وتعود الواقعة إلى قيام أحد شباب الحملة ويدعى محمد إبراهيم"19سنة" حاصل على دبلوم ومقيم بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بجمع توقيعات للحملة فوجئ بأحد أعضاء الجماعة يدعى محمود نصر أحمد البر "ومقيم بقرية سنبخت التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية والذي ينتمي إلى عائلة الدكتور عبد الرحمن البر بطعنه بمطواة مما تسبب في إصابته بجرح نافذ وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.  وتمكن عدد كبير من شباب الثورة من إلقاء القبض على الشخص الذي أصاب زميلهم وتم تسليمه إلى قسم شرطة ثان المنصورة.   يأتي ذلك في الوقت الذي قام فيه مجهولون بالاعتداء بالضرب على أحد أعضاء حملة "تمرد" بشارع السكة الجديدة أثناء قيامه بجمع توقيعات للحملة ودعوة المواطنين للنزول في مليونية 30 حزيران/ يونيو الجاري. و فوجئ محمد البلتاجي"30سنة" عضو بحملة "تمرد" بمدينة المنصورة أثناء قيامه بتوزيع استمارات الحملة بشارع السكة الجديدة التجاري بمجموعة من الأشخاص يتجاوز عددهم20 فردا يتناوبون الاعتداء عليه بالضرب ويتهمونة بالعمالة بحجة أنه يحاول الانقلاب على الشرعية ويسعى لإثارة الفتنة .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 2 من تمرد في مواجهات مع الإخوان في المنصورة إصابة 2 من تمرد في مواجهات مع الإخوان في المنصورة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates