محمّد الناصر يتصدَّر مرشَّحِي رئاسة حكومة تونس بـ11 صوتًا
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمّد الناصر يتصدَّر مرشَّحِي رئاسة حكومة تونس بـ11 صوتًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمّد الناصر يتصدَّر مرشَّحِي رئاسة حكومة تونس بـ11 صوتًا

تونس - أزهار الجربوعي

تحصّل " مصر اليوم" على القائمة النهائية لمرشحي رئاسة الحكومة التونسية إثر الانتخابات التي أجراها 21 حزبًا مشاركًا في الحوار الوطني لاختيار 6 مرشحين، ظهر اليوم السبت، حيث احتلّ محمد الناصر الصدارة بـ11 صوتًا، يليه مهدي جمعة بـ10 أصوات، جلول عيّاد 7 أصوات، الحبيب الصيد 5 أصوات، أحمد المستيري 5 أصوات، ومحمد الصالح بن عيسى 6 أصوات. وانطلقت، منتصف نهار اليوم السبت، أعمال الجلسة العامة للحوار الوطني في مقر وزارة حقوق الانسان والعدالة الانتقالية التونسية، في حضور 21 حزبًا، والرباعي الراعي للحوار الوطني، للحسم النهائي في مسألة اختيار رئيس الحكومة المقبلة، حيث تم اعتماد آلية جديدة لاختيار رئيس الحكومة التونسية الجديد، بعد أن طُلب من كل حزب اختيار 3 أسماء من المرشحين وتجميعهم في قائمة، ومن ثم اختيار الستة الأوائل الذين يتم اختيار رئيس الحكومة الجديدة من بينهم، سواء بالتصويت أو التوافق. وانتقد مراقبون طرح أسماء جديدة في اليوم الأخير الذي كان يُفترض أن يتم فيه الإعلان عن رئيس الحكومة منذ منتصف النهار، كما تعهّد الرباعي الراعي للحوار قبل 10 أيام، في الوقت الذي يؤكِّد فيه سياسيُّون أن التوافق ما زال عصيًّا وبعيدًا عن الأحزاب السياسية في تونس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمّد الناصر يتصدَّر مرشَّحِي رئاسة حكومة تونس بـ11 صوتًا محمّد الناصر يتصدَّر مرشَّحِي رئاسة حكومة تونس بـ11 صوتًا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates