حبس 26 من الإخوان بتهمة حيازة أسلحة غير مرخصة
آخر تحديث 02:40:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس 26 من "الإخوان" بتهمة حيازة أسلحة غير مرخصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس 26 من "الإخوان" بتهمة حيازة أسلحة غير مرخصة

القاهرة ـ أكرم علي

أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية، الاثنين، بحبس 26  من شباب جماعة "الإخوان المسلمين" 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة، لاتهامهم بحيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص في المقطم. وكان المتهمون قد جرى ضبطهم في منطقة المقطم، بعدما تبين إحرازهم لأسلحة بيضاء وعصي، وباشرت النيابة التحقيقات معهم، وانتهت جلسة التحقيقات إلى إخلاء سبيلهم بكفالة مالية قدرها 200 جنيهًا، لكل منهم على ذمة التحقيق، وفي أثناء إنهاء إجراءات إخلاء سبيل المتهمين، ورد للنيابة العامة ما يفيد بضبط سيارتين محملتين بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في المقطم، وأن رخصتي السيارتين تفيدان بأنهما مملوكتان لاثنين من المتهمين الذين تقرر إخلاء سبيلهم، فأمرت النيابة بحجز جميع المتهمين، وتكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وبيان علاقة المتهمين بالسيارتين. وكشفت تحريات المباحث، أن الأسلحة المضبوطة في السيارتين تخص المتهمين جميعًا، وقاموا بجمعها من منطقة الزاوية الحمراء. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وأمرت بحبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تباشرها نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد غراب، المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة. وجرت اشتباكات بين متظاهرين وأعضاء من جماعة "الإخوان المسلمين"، صباح الاثنين، بعد مهاجمة متظاهرين مقر الجماعة في منطقة المقطم، ورد عليهم شباب الإخوان بإطلاق الخرطوش والطلق الناري، حسب رؤية شهود عيان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس 26 من الإخوان بتهمة حيازة أسلحة غير مرخصة حبس 26 من الإخوان بتهمة حيازة أسلحة غير مرخصة



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates