الآلاف يشيعون 2 من ضحايا اشتباكات فجر الثلاثاء في بورسعيد
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الآلاف يشيعون 2 من ضحايا اشتباكات فجر الثلاثاء في بورسعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الآلاف يشيعون 2 من ضحايا اشتباكات فجر الثلاثاء في بورسعيد

بورسعيد ـ يسري محمد

احتشد الآلاف من أبناء بورسعيد أمام مسجد مريم، في قلب المدينة، في انتظار تشييع جنازة اثنين من أبناء المحافظة، قتلا في الاشتباكات التي استمرت حتى فجر الثلاثاء، أمام مركز شرطة العرب، وفي محيط السجن المركزي. وقد صرح مدير إدارة المستشفيات في  بورسعيد الدكتور عبد الرحمن فرج أن حصيلة اشتباكات الاثنين قد وصلت إلى قتليين، و26 مصابًا، بينهم عدد كبير أصيب بطلقات نارية، مؤكدًا أنه "لم يتم الإبلاغ عن وقوع أي إصابات أو قتلى حتى الآن في المحافظة". وقال شهود عيان أن الأوضاع هادئة حاليًا أمام المسجد، وكذلك في معظم أنحاء المدينة، التي أصيبت بالشلل التام، و توقف حركة البيع والشراء. بينما أكد محمد عز الرجال (45 عامًا)، الذي يسكن في منطقة قريبة من قسم شرطة العرب قائلاً "إطلاق الرصاص كان كثيفًا للغاية في محيط القسم، بطريقة لم يشهدها منذ بداية الأحداث، وقد أصابت طلقات الرصاص حوائط شرفة منزلي"، وأضاف "غادرت شقتي وأقيم لدى شقيقي، لحين هدوء الأوضاع". هذا، وقد قامت قوات الأمن بصد هجوم مسلح على سجن بورسعيد المركزي، حيث هاجمه عدد من المسلحين، قاموا بإطلاق الرصاص بكثافة، مستقلين دارجات بخارية، قبل أن يفروا هاربين.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآلاف يشيعون 2 من ضحايا اشتباكات فجر الثلاثاء في بورسعيد الآلاف يشيعون 2 من ضحايا اشتباكات فجر الثلاثاء في بورسعيد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates