جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد القصوى في 30 يونيو
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد القصوى في 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد القصوى في 30 يونيو

جنوب سيناء - يسري محمد

أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده أنه تم التنسيق مع مدير أمن المحافظة اللواء محمود الحفناوي لتأمين المناطق والمنشآت الحيوية في مدن المحافظة كافة، إضافة إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المحافظة لتلقى أي بلاغات في أي مدينة أثناء مظاهرات 30 حزيران/يونيو الجاري. ونفى فوده منع الإجازات الخاصة بالعاملين في القطاعات كلها، لافتا إلى أن مرافق المحافظة و المديريات جميعها ستعمل بكامل طاقتها خلال هذا اليوم. وأصدر محافظ جنوب سيناء تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بمديريات الصحة و التموين و الكهرباء و شركات المياه لمواجهة أي طارئ. وقال أنه لا صحة لما تردد من شائعات عن إغلاق نفق الشهيد أحمد حمدي 30 حزيران/يونيو المقبل، مؤكدا أن السلع الأساسية القادمة من محافظات الوادي و الدلتا ستمر عبر النفق وكذلك المواطنين والسياح. وأشار إلى أنه تم تحديد أماكن للمتظاهرين السلميين فى شرم الشيخ و باقي المدن ولن يمنعوا أحد من التظاهر سلميا ولكن إذا وقعت أعمال شغب أوعنف فسيتم التعامل معها من قبل الشرطة بمنتهى الحسم و الصرامة. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ ظهر الأحد - بمنتدى الشباب بطور سيناء بحضور اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء ورؤساء المدن و مديري المديريات بالمحافظة لمناقشة استعدادات المحافظة لـ30 حزيران / يونيو، حيث طلب المحافظ تدبير كميات كافية من مخزون الغاز والوقود الخاص بمحطات الكهرباء. و أشار إلى أن امتحانات الثانوية العامة و الأزهر الشريف وكذلك امتحانات الدور الثاني لن تتأثر بهذا اليوم. وقال اللواء محمود الحفناوى إنه تم عمل خطط أمنية في المدن كلها، خصوصا شرم الشيخ وتم زيادة الأكمنة الثابتة و المتحركة في المدن السياحية منعا لتسلل أي عناصر تخريبية، موضحا أن محافظ جنوب سيناء طلب من وزير الداخلية تزويد مديرية الأمن بأربع مدرعات حديثة. وأضاف مدير عام أوقاف جنوب سيناء الشيخ محمود رياض شوشه أنه تم التنبيه على أئمة المساجد بالمدن جميعهم والتجمعات البدوية بضرورة أن تدور خطبة الجمعة بشأن سلمية التظاهر والتعبير عن الرأي و البعد عن العنف ونبذ أي أفكار قد تضر بمصلحة البلاد.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد القصوى في 30 يونيو جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد القصوى في 30 يونيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد القصوى في 30 يونيو جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد القصوى في 30 يونيو



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates