تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن أبناء مرسي  إلى 27 حزيران
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن أبناء مرسي إلى 27 حزيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن أبناء مرسي  إلى 27 حزيران

القاهرة – عمرو والي

قررت هيئة المفوضين في الدائرة الثانية أفراد في محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة الخميس، تأجيل الدعوى القضائية المقامة من المحامي محمد حامد سالم بإسقاط الجنسية المصرية عن أبناء رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي إلى جلسة 27 حزيران / يونيو المُقبل.   وحضر عن أبناء الرئيس المحامي محمد الدماطي، فيما غاب الرئيس وأبناؤه رغم إلزام المحكمة لهما بالحضور للإدلاء بأقوالهما .  واختصمت الدعوى التي حملت رقم 440080 للعام 66 قضائية كلاً من أحمد محمد مرسي عيسى والشيماء محمد محمد مرسي عيسى ومحمد مرسي المرشح إلى رئاسة الجمهورية آنذاك ورئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم يوسف ووزير الخارجية ورئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.    وذكرت الدعوى أن أبناء المرشح إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية يحملون الجنسية الأميركية منذ أوائل الثمانينات من القرن الماضي دون إذن من السلطات المصرية المختصة.   وأضافت أن مرسي وأبناءه وجماعة الإخوان المسلمين المنتمين إليها ظلوا طوال هذه الأعوام يخفون هذا الأمر على لجنة الانتخابات الرئاسية وعلى الشعب المصري ولم بتم تدوينه في أوراق المرشح عند تقديم أوراق ترشحه إلى منصب رئيس الجمهورية.   وأوضحت الدعوى أن مرسي اعترف بشكل صريح مرئي أمام الملايين من المشاهدين بحصول أبنائه أحمد والشيماء على الجنسية الأميركية وعند بلوغهما سن الرشد حصلا على جواز سفر أميركي لكل منهما باعتبارهما مواطنين أميركيين أقسما قسم الولاء لأميركا وحتى لم يتنازلا عن جنسيتهما الأميركية ولا زالا متمسكين بها رغم دخول والدهما جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية والتي أُجريت يومي 16 و17 حزيران/ يونيو الماضي وكان احتمال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية فيها قائماً فإن ذلك ينبئ عن سوء نية متعمد وأنهم لا يحملون الخير إلى مصر.   وقالت الدعوى إن هذا الأمر يستلزم القضاء بإسقاط جنسيتهما المصرية لحصولهما على جنسية دولة أخرى وهي الجنسية الأميركية دون إذن من الحكومة المصرية حتى يكون الأمر واضح إلى الجهات الأمنية في رئاسة الجمهورية والجهات الحكومية المصرية ولابد من اتباع الإجراءات الأمنية المشددة ضد أبناء مرسي بحيث لايطّلعون على ما قد يطّلع عليه والدهم من معلومات وأسرار تتعلق بالأمن القومي المصري في حال تولي والدهم رئاسة الجمهورية بعد الفوز في جولة الإعادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن أبناء مرسي  إلى 27 حزيران تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن أبناء مرسي  إلى 27 حزيران



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن أبناء مرسي  إلى 27 حزيران تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن أبناء مرسي  إلى 27 حزيران



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates