اشتباكات في ميدان طلعت حرب بين 6 إبريل ومؤيدي الجيش
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات في ميدان طلعت حرب بين "6 إبريل" ومؤيدي الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في ميدان طلعت حرب بين "6 إبريل" ومؤيدي الجيش

القاهرة – محمد الدوي

وقعت اشتباكات بالأيدي وزجاجات المياه الفارغة بين شباب "6 إبريل" وأهالي منطقة ميدان طلعت حرب وسط القاهرة بسبب هتافات "6 إبريل" ضد الجيش. ولاحق الأهالي المتظاهرين في الشوارع الجانبية وأجبروهم على فض التجمهر وإنزال أعلامهم وصورهم ضد الجيش والشرطة والضبطية القضائية، ويحاول بعض النشطاء وعقلاء المنطقة تهدئة الأوضاع وعودة الاستقرار إلى الميدان من جديد. وخرجت مظاهرات "6 إبريل" في الأساس ضد الضبطية القضائية وتزايدت أعداد المتظاهرين في الميدان، واعتلى بعض المتظاهرين التمثال الأثري الموجود فيه، وعلقوا لافتات تحمل صورًا للشهداء، وتطورت الأمور وهتفوا ضد الجيش والشرطة، ما أثار حفيظة الأهالي، واختفى رجال المرور التابعين لوزارة الداخلية من الميدان، بالتزامن مع خروج التظاهرات. وأطفأت الإشارات الإلكترونية كافة من الشوارع المتفرعة من الميدان، ما أحدث ارتباكًا في حركة المرور وتداخل حركة السير في الاتجاهات المعاكسة، وقعت اشتباكات بالأيدي والتراشق بالألفاظ بين المتظاهرين وأصحاب بعض السيارات الملاكي بسبب هتافات الحركة ضد الجيش والشرطة وإغلاق حركة المرور أمام السيارات. وتدخل أهالي المنطقة للفصل بين الطرفين وفض النزاع بينهما وتحركت السيارات إلى طريقها والخروج من الميدان، واستمرت الهتافات ضد النظام والجيش والشرطة. ونظم العشرات من أهالي ميدان طلعت حرب وقفة احتجاجية للرد علي مظاهرات "6 أبريل" لتأييد الجيش والشرطة، وردد المشاركون هتافات "بنحبك يا سيسي، الجيش والشعب ايد واحدة"، ولم يفصل بين الطرفين سوى ممر للسيارات وسط حالة من الاحتقان الشديد قد تؤدي إلى اشتباكات في وقت لاحق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في ميدان طلعت حرب بين 6 إبريل ومؤيدي الجيش اشتباكات في ميدان طلعت حرب بين 6 إبريل ومؤيدي الجيش



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates