لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات

الجزائر ـ حسين بوصالح

  سجَّلت "اللجنة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابات" الجزائرية، السبت 77 إخطارًا، اشتملت على 8 تجاوزات وخروق قانونية في 48 ولاية، فيما أوضح رئيس اللجنة محمد صديقي، لـ"العرب اليوم"، أن "التجاوزات تمحورت حول التصويت الجماعي، وغياب أوراق التصويت لبعض القوائم المشتركة، إضافة إلى عدم تمكين المراقبين من متابعة العملية الانتخابية حتى نهاية الاقتراع". وأكد صديقي، أن "اللجان سجلت عبر مختلف الولايات تجاوزات منها وجود محاضر فرز أصوات ممضية على بياض، إضافة إلى غياب أوراق التصويت للقوائم المشاركة في كل من ولايات: المسيلة، وباتنة، وبسكرة، فيما سُجِلت ظاهرة التصويت الجماعي في العديد من الولايات منها: باتنة، وبسكرة، والبلدية، وتمنراست، وجيجل، ووهران، وإليزي، والأغواط، والجزائر العاصمة". ودونّت اللجان، في تقاريرها خروقا أخرى، تمثلت في "عدم تمكين المراقبين من الحضور في مكاتب ومراكز التصويت"، ولاحظت "غياب ممثلي لجنة الإشراف على الانتخابات في عدة ولايات"، بالإضافة إلى "استمرار الحملات الانتخابية يوم الاقتراع حيث استمرت بعض الأحزاب بتعليق ملصقات دعائية على جدران مراكز الاقتراع". واعترف صديقي، بوقوع "صدامات في بعض الولايات"، لافتًا إلى أنها "لم تؤثر على سير الانتخابات"، متهمًا أحزابًا ومرشحين بنقل خلافاتهم إلى داخل مراكز التصويت، سعيًا لإلغاء الاقتراع، مشيرًا إلى أن "هناك أعمال تخريب استهدفت إتلاف سجلات الحالة المدنية"، فيما لفت إلى "توقيف مسؤول سابق في بلدية الشرافة ألقي القبض عليه، متلبسًا وهو يهم بالتزوير عبر محضر موقع على بياض لصالح ابنه المرشح"، مشيرًا إلى أن "تكاثر الأحزاب السياسية في الساحة ليس مسؤولية الداخلية، وإنما القانون الذي سمح باعتمادها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates