لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات

الجزائر ـ حسين بوصالح

  سجَّلت "اللجنة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابات" الجزائرية، السبت 77 إخطارًا، اشتملت على 8 تجاوزات وخروق قانونية في 48 ولاية، فيما أوضح رئيس اللجنة محمد صديقي، لـ"العرب اليوم"، أن "التجاوزات تمحورت حول التصويت الجماعي، وغياب أوراق التصويت لبعض القوائم المشتركة، إضافة إلى عدم تمكين المراقبين من متابعة العملية الانتخابية حتى نهاية الاقتراع". وأكد صديقي، أن "اللجان سجلت عبر مختلف الولايات تجاوزات منها وجود محاضر فرز أصوات ممضية على بياض، إضافة إلى غياب أوراق التصويت للقوائم المشاركة في كل من ولايات: المسيلة، وباتنة، وبسكرة، فيما سُجِلت ظاهرة التصويت الجماعي في العديد من الولايات منها: باتنة، وبسكرة، والبلدية، وتمنراست، وجيجل، ووهران، وإليزي، والأغواط، والجزائر العاصمة". ودونّت اللجان، في تقاريرها خروقا أخرى، تمثلت في "عدم تمكين المراقبين من الحضور في مكاتب ومراكز التصويت"، ولاحظت "غياب ممثلي لجنة الإشراف على الانتخابات في عدة ولايات"، بالإضافة إلى "استمرار الحملات الانتخابية يوم الاقتراع حيث استمرت بعض الأحزاب بتعليق ملصقات دعائية على جدران مراكز الاقتراع". واعترف صديقي، بوقوع "صدامات في بعض الولايات"، لافتًا إلى أنها "لم تؤثر على سير الانتخابات"، متهمًا أحزابًا ومرشحين بنقل خلافاتهم إلى داخل مراكز التصويت، سعيًا لإلغاء الاقتراع، مشيرًا إلى أن "هناك أعمال تخريب استهدفت إتلاف سجلات الحالة المدنية"، فيما لفت إلى "توقيف مسؤول سابق في بلدية الشرافة ألقي القبض عليه، متلبسًا وهو يهم بالتزوير عبر محضر موقع على بياض لصالح ابنه المرشح"، مشيرًا إلى أن "تكاثر الأحزاب السياسية في الساحة ليس مسؤولية الداخلية، وإنما القانون الذي سمح باعتمادها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات لجنة الانتخابات الجزائرية تتلقى 77 بلاغًا بـ8 مخالفات



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates