الحكم بإعدام 7 من متهمي قضية الفيلم المسيء
آخر تحديث 16:48:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحكم بإعدام 7 من متهمي قضية الفيلم المسيء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكم بإعدام 7 من متهمي قضية الفيلم المسيء

القاهرة ـ أكرم علي

قضت محكمة جنايات القاهرة، بإعدام 7 من المتهمين في قضية الفيلم المسيء للرسول (ص)، بتهم الإساءة للدين الإسلامي والمساس بالوحدة الوطنية، وقضت بمعاقبة المتهم الثامن "أميركي الجنسية" بالسجن 5 سنوات. وتضم قائمة المتهمين محام ومؤسس الجمعية القبطية الوطنية في واشنطن، موريس صادق جرجس عبد الشهيد، ومقدم برامج دينية في الولايات المتحدة يدعى مرقص عزيز خليل،  والطبيب البشري، فكري عبد المسيح زقلمة، والمنسق الإعلامي للجمعية القبطية الوطنية في واشنطن، نبيل أديب بسادة، إيليا باسيلي وشهرته (نيقولا باسيلي)، حاصل على ليسانس آداب جامعة القاهرة، وطبيبة مقيمة في مدينة سيدني الأسترالية، تدعى ناهد محمود متولي وشهرتها (فيبي عبد المسيح بولس صليب)، ونادر فريد نيقولا، حاصل على بكالوريوس تجارة، وراعي كنيسة دوف الإنجيلية في ولاية فلوريدا الأميركية، تيري جونز.  وأكد مصدر قضائي لـ "مصر اليوم" أن القضاء سوف يخاطب الإنتربول الدولي للقبض على المتهمين وإحضارهم إلى مصر في أقرب وقت لتنفيذ حكم الإعدام بعد النقض عليه من قبل المتهمين. ويحاكم المتهمون غيابيًا باعتبارهم هاربين ويقيم 7 منهم في الولايات المتحدة، وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين الثمانية إلى المحاكمة الجنائية، وأمرت بإلقاء القبض عليهم وحبسهم احتياطيا على ذمة القضية. وكانت النيابة نسبت إلى المتهمين جميعًا، وهم مصريو الجنسية عدا المتهم الأخير، أميركي الجنسية، ارتكاب جرائم المساس بوحدة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه، وازدراء الدين الإسلامي، وإذاعة أخبار وشائعات كاذبة والتعدي بطريقة العلانية على الدين الإسلامي، والاشتراك فيها. وكانت محكمة أمن الدولة العليا طوارئ قضت، الأربعاء 28 نوفمبر، بإعدام 8 من أقباط المهجر، من بينهم موريس صادق، بعد ثبوت تورطهم في انتاج الفيلم الأميركي المسيء للنبي محمد (ص)، أحالت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار سيف النصر سليمان، وسلمت أوراق 8 من المتهمين في قضية الفيلم المسيء للرسول، إلى مفتي الجمهورية، وحددت المحكمة جلسة 29 يناير المقبل للنطق بالحكم.        

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكم بإعدام 7 من متهمي قضية الفيلم المسيء الحكم بإعدام 7 من متهمي قضية الفيلم المسيء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكم بإعدام 7 من متهمي قضية الفيلم المسيء الحكم بإعدام 7 من متهمي قضية الفيلم المسيء



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates