20 منظمة يهودية متطرفة تدعو إلى اقتحام الأقصى
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 منظمة يهودية متطرفة تدعو إلى اقتحام الأقصى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 منظمة يهودية متطرفة تدعو إلى اقتحام الأقصى

رام الله - نهاد الطويل

كشفت مصادر إعلامية إسرائيلية عن "حملة عنصرية تقودها 20 حركة ومنظمة يهودية متطرفة، لتنظيم مسيرة وتظاهرة حاشدة عند أبواب المسجد الأقصى، الأربعاء 7آب/ أغسطس 2013، للمطالبة بحرية دخول اليهود للمسجد المبارك". وأشارت المصادر الإعلامية إلى أنه، بحسب الإعلانات التي عممتها منظمات ومؤسسات صهيونية متعددة، أن "هذه التظاهرة والمسيرة تبدأ عند منطقة باب المغاربة تبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا بتوقيت القدس المحتلة، وتنطلق حول أبواب المسجد الأقصى جميعًا، وتعود من جديد عند باب المغاربة، لتتجمهر الجموع المتطرفة عند الباب للضغط على شرطة الاحتلال، كي تسمح لهم باقتحام المسجد من كل أبوابه". وسيشارك في المسيرة عدد من كبار حاخامات فكرة المعبد المزعوم وأصحاب مشروع تقسيم المسجد الأقصى من السياسيين ورجال الدين اليهود. ومن أبرز الشخصيات المشاركة الحاخام المتطرف ومؤسس معهد الهيكل الثالث يسرائيل أرئيل، والحاخام المتطرف يهودا كليك ونائب رئيس الكنيست المتطرف موشيه فيغلين وعدد من الصحافيين وأعضاء حزب "الليكود" اليميني. وميدانيًا، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين أحدهما صحافي، فيما سلمت إخطارات لعائلات في مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية). وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت منزل الصحافي محمد أنور منى (31 عامًا)، والواقع في منطقة الضاحية (جنوب المدينة) واعتقلته، بعد مصادرة جهاز الحاسوب الخاص به وجهاز الجوال، كما اعتقلت الشاب أحمد محمد أبو جاموس (30 عامًا) من شارع 16 في المدينة. وأكدت مصادر أمنية أن "قوات الاحتلال اقتحمت عددًا من منازل المواطنين في عدة أحياء في المدينة، وسلمت أصحابها إخطارات لمراجعة جهاز المخابرات الإسرائيلي".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 منظمة يهودية متطرفة تدعو إلى اقتحام الأقصى 20 منظمة يهودية متطرفة تدعو إلى اقتحام الأقصى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 منظمة يهودية متطرفة تدعو إلى اقتحام الأقصى 20 منظمة يهودية متطرفة تدعو إلى اقتحام الأقصى



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates