مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7

العريش ـ يسري محمد

صرحت مصادر أمنية في شمال سيناء أن ضابطًا وستة رجال شرطة مصريين أصيبوا في هجوم شنه مسلحون على دورية للشرطة المصرية كانت تقوم بعملية تمشيط لمنطقة الحدود بين مصر وإسرائيل، فيما قالت المصادر "إن الدورية التي تعرضت للهجوم تتولي عمليات تأمين خط  تصدير الغاز الطبيعي إلى الأردن وإسرائيل، وأن المسلحين هاجموا الدورية قرب العلامة الدولية رقم 36 في القطاع الأوسط من سيناء قرب معبر العوجة التجاري على الحدود بين مصر وإسرائيل وفروا هاربين في شاحنة صغيرة". هذا و كان قد قتل 16 ضابطًا وجنديًا مصريًا في هجوم شنه مسلحون على نقطة حدودية في آب أغسطس الماضي وتنفذ مصر منذ ذلك الحين أكبر عملية عسكرية بسيناء لملاحقة من تصفهم بالجهاديين. وقال الجيش المصري "إنه قتل 32 من المشتبه في تورطهم في هجمات على الجيش والشرطة في سيناء منذ بدء العملية العسكرية في آب/أغسطس الماضي. وأصيب في الهجوم كلا من ملازم أول أحمد يسرى توفيق ( 22 عامًا )، وقد أصيب بطلق ناري في الذراع الأيسر . -        جندي أمير محمود أمير ( 22 عامًا ) ، وأصيب بطلق ناري في الساق اليمنى . -        جندي أسامة سعد إبراهيم ( 21 عامًا ) ، وأصيب بطلق ناري في الساق اليسرى . -        جندي محمد السيد محمد ( 22 عامًا ) ، وأصيب بطلق ناري في الرقبة . -        جندي محمود جلال حسام ( 21 عاما ) ، وأصيب بطلق ناري في البطن . -        جندي محمد عثمان أحمد ( 21 عاما ) ، وأصيب بطلق ناري في الفخذ الأيمن . -        جندي إبراهيم شحاتة رمضان ( 22 عامًا )، وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر في الساق اليمنى . وفي حادث قتل جندي مصري عن طريق الخطأ برصاصة من زميله أثناء تنظيفه لمسدسه في محل خدمته في أحد الأكمنة في الأمنية بالعريش . وكان الجندي رضا حنا عوض في محل خدمته في الكمين الأمني في مساكن المرحلة الرابعة بالعريش حيث انطلقت من زميله رصاصة أثناء تنظيف مسدسه فاستقرت في رأسه وأدت إلى مصرعه وتم نقله جثة هامدة إلى مستشفى العريش العام . كما استولى مسلحون ملثمون على سيارة تابعة للقوات المسلحة أثناء تزودها بالوقود من إحدى محطات الوقود بمنطقة القسيمة بوسط سيناء ، وفروا بها هاربين . وأعلن مصدر أمنى أن المسلحين هاجموا السيارة أثناء تزويدها بالوقود ، واستولوا عليها من قائدها ومرافقه تحت تهديد السلاح ، وفروا هاربين . وأضاف المصدر "إنه تم ترك السيارة بعد فترة، حيث اتضح أنها لم تكن مقصودة ،ويبدوا أنه تم الاستيلاء عليها عن طريق الخطأ" .    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7 مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7 مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates