مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7

العريش ـ يسري محمد

صرحت مصادر أمنية في شمال سيناء أن ضابطًا وستة رجال شرطة مصريين أصيبوا في هجوم شنه مسلحون على دورية للشرطة المصرية كانت تقوم بعملية تمشيط لمنطقة الحدود بين مصر وإسرائيل، فيما قالت المصادر "إن الدورية التي تعرضت للهجوم تتولي عمليات تأمين خط  تصدير الغاز الطبيعي إلى الأردن وإسرائيل، وأن المسلحين هاجموا الدورية قرب العلامة الدولية رقم 36 في القطاع الأوسط من سيناء قرب معبر العوجة التجاري على الحدود بين مصر وإسرائيل وفروا هاربين في شاحنة صغيرة". هذا و كان قد قتل 16 ضابطًا وجنديًا مصريًا في هجوم شنه مسلحون على نقطة حدودية في آب أغسطس الماضي وتنفذ مصر منذ ذلك الحين أكبر عملية عسكرية بسيناء لملاحقة من تصفهم بالجهاديين. وقال الجيش المصري "إنه قتل 32 من المشتبه في تورطهم في هجمات على الجيش والشرطة في سيناء منذ بدء العملية العسكرية في آب/أغسطس الماضي. وأصيب في الهجوم كلا من ملازم أول أحمد يسرى توفيق ( 22 عامًا )، وقد أصيب بطلق ناري في الذراع الأيسر . -        جندي أمير محمود أمير ( 22 عامًا ) ، وأصيب بطلق ناري في الساق اليمنى . -        جندي أسامة سعد إبراهيم ( 21 عامًا ) ، وأصيب بطلق ناري في الساق اليسرى . -        جندي محمد السيد محمد ( 22 عامًا ) ، وأصيب بطلق ناري في الرقبة . -        جندي محمود جلال حسام ( 21 عاما ) ، وأصيب بطلق ناري في البطن . -        جندي محمد عثمان أحمد ( 21 عاما ) ، وأصيب بطلق ناري في الفخذ الأيمن . -        جندي إبراهيم شحاتة رمضان ( 22 عامًا )، وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر في الساق اليمنى . وفي حادث قتل جندي مصري عن طريق الخطأ برصاصة من زميله أثناء تنظيفه لمسدسه في محل خدمته في أحد الأكمنة في الأمنية بالعريش . وكان الجندي رضا حنا عوض في محل خدمته في الكمين الأمني في مساكن المرحلة الرابعة بالعريش حيث انطلقت من زميله رصاصة أثناء تنظيف مسدسه فاستقرت في رأسه وأدت إلى مصرعه وتم نقله جثة هامدة إلى مستشفى العريش العام . كما استولى مسلحون ملثمون على سيارة تابعة للقوات المسلحة أثناء تزودها بالوقود من إحدى محطات الوقود بمنطقة القسيمة بوسط سيناء ، وفروا بها هاربين . وأعلن مصدر أمنى أن المسلحين هاجموا السيارة أثناء تزويدها بالوقود ، واستولوا عليها من قائدها ومرافقه تحت تهديد السلاح ، وفروا هاربين . وأضاف المصدر "إنه تم ترك السيارة بعد فترة، حيث اتضح أنها لم تكن مقصودة ،ويبدوا أنه تم الاستيلاء عليها عن طريق الخطأ" .    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7 مسلحون يهاجمون دورية مصرية قرب حدود إسرائيل ويصيبون 7



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates