ضبط 34 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ضبط 34 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 34 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء

شمال سيناء ـ يسري محمد

ضبطت مديرية أمن شمال سيناء خلال حملة أمنية مكبرة 34 هارباً من تنفيذ أحكام قضائية، و115مخالفة مرورية، وأسلحة بيضاء، والعثور على سيارة مبلغ بسرقتها. وأعلنت مديرية الأمن في بيان لها، الأربعاء، أن مباحث تنفيذ الأحكام تمكنت من ضبط 34 محكوماً عليهم، حيث تم ضبط سيد.م.ر" عامل زراعي"مقيم في الشرقية، مطلوب للتنفيذ علية في قضية جنح مستأنف ديرب نجم غيابي (مخالفة مباني)، ومحمد.ف.ا مقيم في حي المساعيد  والمحكوم عليه في قضية جنح رابع العريش(موازين)، ورضا.أ.ع مقيم مطاوي المنيا مطلوب في 7 قضايا جنح مطاوي(شيك–تبديد)، وتم ضبط 14 محكوماً عليهم في جنح الحبس الجزئي، و 5 في جنح الحبس المستأنف و 12 في جنح الغرامات الجزئية . وفي مجال المخالفات المرورية أوضح البيان أنه تم ضبط 115 مخالفة شملت السير عكس الاتجاه، وانتظار خاطيء، السير دون ترخيص. وأضاف بيان المديرية أنه تم ضبط عيد.س.ح  خفير. مقيم في حي المساعيد قسم ثالث العريش، وبحوزته سلاح أبيض(مطواة)، وضبط عبد الرحمن .ع. م  مقيم نجيله رمانة وبحوزة سلاح أبيض (مطواة) . كما تم العثور على السيارة رقم(  11423 نقل ) شمال سيناء  لا يعلم رقمي الشاسية والموتور بمنطقة أبو شنار والمبلغ بسرقتها في محضر  إداري رفح عن بلاغ المواطن " محمد .م. ع" مقيم أبو شنار رفح .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 34 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء ضبط 34 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates