90  ارتفاع الرضا عن خدمات وفعاليات جمارك دبي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

90 % ارتفاع الرضا عن خدمات وفعاليات جمارك دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 90 % ارتفاع الرضا عن خدمات وفعاليات جمارك دبي

جمارك دبي
دبى - صوت الإمارات

حققت جمارك دبي معدلات إيجابية على مستوى الرضى المجتمعي، حيث ارتفعت نسبة الرضى المجتمعي عن الدائرة لعام 2014، وفقا لدراسة ميدانية أجرتها إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي وإدارة الاتصال المؤسسي بالدائرة، بالتعاون مع شركة متخصصة في مجال البحوث والدراسات، إلى 90% خلال عام 2014، مقارنة بـ81% لعام 2013، بنمو قدره 9%.
وأظهرت نتائج الدراسة الميدانية أن مستويات الرضى بين أفراد المجتمع تقاربت فيما يخص التزام دائرة جمارك دبي بالعمل كمؤسسة مسؤولة في المجتمع ومشاركتها في النشاطات المُجتمعية، حيث بلغت نسبة الرضى عن جمارك دبي من ناحية الالتزام بالعمل كمؤسسة مسؤولة في المجتمع، إلى 89%، مقارنة بـ82 % خلال عام 2013، وبلغت نسبة الرضى المجتمعي عن مشاركة الدائرة في النشاطات المجتمعية نحو 90 %، مقارنة بـ80% في عام  2013.
وصرح  مدير أول إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي أحمد عبد السلام كاظم   إن الأهداف الرئيسية من إجراء هذا الاستبيان الموسع الذي تم إجراؤه من خلال الهاتف مع 1002 شخص من أفراد المجتمع المقيمين في دبي، من مختلف الفئات وفقاً لنموذج الاستبيان المُعد هو التعرف إلى مستوى رضى أفراد المجتمع عن دائرة جمارك دبي من خلال المعايير والعوامل المختلفة، واحتياجات وتوقعات أفراد المجتمع من الدائرة، والإجراءات التصحيحية المُقترحة لتطوير الأداء والعمل على زيادة مستوى الرضى لدى أفراد المجتمع، إضافة إلى أنه يمثل أكثر طرق التواصل فعالية لتوطيد العلاقة بين جمارك دبي وأفراد المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

90  ارتفاع الرضا عن خدمات وفعاليات جمارك دبي 90  ارتفاع الرضا عن خدمات وفعاليات جمارك دبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates