الإحسان الخيرية تحتفي بأيتامها المتميزين في يوم زايد للعمل الإنساني
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإحسان الخيرية تحتفي بأيتامها المتميزين في يوم زايد للعمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإحسان الخيرية تحتفي بأيتامها المتميزين في يوم زايد للعمل الإنساني

جمعية الإحسان الخيرية
عجمان - صوت الإمارات

 

أقامت جمعية الإحسان الخيرية بعجمان حفل تكريم الأيتام السنوي في فندق سراي عجمان الذي يقام سنويا تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني.

حضر الحفل الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس الإدارة وعبدالرحيم السعيدي نائب رئيس مجلس الإدارة والشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية للإحسان الخيرية وناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي للجمعية وعدد من كفلاء الأيتام ورعاة الحفل وأكثر من 250 يتيما.

وقام عدد من أيتام الجمعية بتقديم فقرات الحفل المتعددة كما تم عرض فيلم قصير عن فضائل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله واهتمامه بالأيتام ورعايتهم تلاه مشهد تمثيلي عن إنجازات "الإحسان" التي تمثلت في حسن رعايتها للأيتام وتعويضهم عن فقدان الأب الذي يقوم بتربية أبنائه تربية صالحة تخدم المجتمع والوطن فكانت سببا في نجاحهم وتفوقهم الدراسي.

وقال الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس ادارة الجمعية ان قيادة وحكومة وشعب الإمارات حريصون على إدخال السعادة إلى قلوب الأيتام وهي ثقافة تعلمناها وورثناها عن الآباء المؤسسين مشيرا الى ان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله يحرص على إسعاد المواطنين وتحقيق الرفاهية لهم وتوفير الحياة الكريمة لأبنائهم وأسرهم.

ووجه الشيخ محمد بن علي النعيمي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان على رعايته الدائمة للعمل الانساني والخيري في الامارة.. كما وجه الشكر والعرفان إلى المؤسسات والهيئات المساهمة في إنجاح الحفل.

وتم خلال الحفل تكريم الرعاة وهم غرفة تجارة وصناعة عجمان مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري والسيدة نادية آدم علي وعدد من كفلاء الأيتام الذين أسهموا في كفالة لأكثر من 15 عاما.. ثم قام الشيخ محمد بن علي النعيمي بتكريم 25 طالبا متميزا دراسيا من جميع المراحل الدراسية منهم 5 طلاب تم تخرجهم من الجامعة بدعم من الاحسان الخيرية.

وقال الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية أن الجمعية قامت بتوزيع مبالغ نقدية على مدار 3 أيام ضمن مشروع "بسمة" بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الإنسانية والخيرية وبرعاية دبي للاستثمار استفاد منها 390 يتيما تكفلهم الجمعية بمعدل 3000 درهم لكل يتيم بإجمالي 1.170 مليون درهم.

ووزعت "الإحسان" أيضا كوبونات كسوة العيد على 1000 أسرة محتاجة بواقع 500 درهم لكل أسرة وبإجمالي 500 ألف درهم بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك من أجل إدخال الفرح والسرور على الأيتام وذويهم على اعتبار أن مشروع "كسوة العيد" تعد من البرامج الخيرية الرئيسية المدرجة ضمن خطط وبرامج "الإحسان" ويتم توزيعها على ذوي الأيتام للتخفيف عليهم من أعباء مصاريف العيد وتوفير الحياة الكريمة لأبنائهم الأيتام.

كما تم توزيع 500 ألف درهم من أموال "زكاة الفطر" على 1250 أسرة و180 ألف درهم ضمن مشروعي "كسوة العيد وعيدية اليتيم" استفاد منها 900 يتيم تكفلهم الجمعية داخل الدولة.

وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإحسان الخيرية تحتفي بأيتامها المتميزين في يوم زايد للعمل الإنساني الإحسان الخيرية تحتفي بأيتامها المتميزين في يوم زايد للعمل الإنساني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates