الرؤساء التنفيذيين يٌناقش القدرة على التأثير في السلوك
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الرؤساء التنفيذيين" يٌناقش القدرة على التأثير في السلوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الرؤساء التنفيذيين" يٌناقش القدرة على التأثير في السلوك

المجلس التنفيذي والأمانة العامة لحكومة دبي
دبي ـ صوت الإمارات

أكد المشاركون في ملتقى الرؤساء التنفيذيين أن مفاهيم القيادة الجديدة تعد محوراً مهماً ترتكز عليه مختلف النشاطات في القطاعات العامة والخاصة، حيث ترمي الأمور إلى استدعاء مواصلة البحث والاستمرار في إحداث التغيير والتطوير وتمكين الكفاءات للقيام بأدوارها، هذه مهمة لا تتحقق إلا في ظل قيادة واعية، مشيرين إلى أن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، يوجهون إلى صناعة قادة قادرين وطموحين ومدربين، لاستشراف المستقبل واستيعاب تجارب الماضي وفهم وتحليل الواقع بما يعزز من القيادة إلى الطريق الصحيح.

جاء ذلك خلال ملتقى الرؤساء التنفيذيين الذي عقدته جامعة دبي أمس الثلاثاء، في فندق جراند حياة، بحضور كل من أحمد المهري مساعد الأمين العام لشؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة لحكومة دبي، والدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، ومسعود النوري مدير إدارة البشرية والشؤون الإدارية، إقليم الإمارات، ودكتور يوسف إبراهيم الأكرف نائب الرئيس التنفيذي لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، وعدد من رؤساء ومديري الموارد البشرية في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة.

وفي بداية الملتقى رحب الدكتور عيسى البستكي، بأعضاء الملتقى، مؤكداً أن من سمات القيادة الحديثة القدرة على التأثير في سلوك أفراد الجماعة وتنسيق جهودهم وتوجيههم لبلوغ الغايات المنشودة والعمل في روح الفريق الواحد بتنظيم معين واستراتيجي.

ومن جانبه أشار أحمد المهري مساعد الأمين العام لشؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة لحكومة دبي، إلى أن من المهم تحديد الإمكانات قبل اختيار القائد الأنسب لفريق العمل حسب المهمة المطلوب إنجازها حيث إن من الطبيعي أن الجميع لا يمتلك الصفات والقدرات نفسها والتي تتفاوت من شخص إلى آخر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرؤساء التنفيذيين يٌناقش القدرة على التأثير في السلوك الرؤساء التنفيذيين يٌناقش القدرة على التأثير في السلوك



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates