بلدية أبو ظبي تلتقي سكان منطقة الشامخة للتعرف على متطلباتهم
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية أبو ظبي تلتقي سكان منطقة الشامخة للتعرف على متطلباتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبو ظبي تلتقي سكان منطقة الشامخة للتعرف على متطلباتهم

مجالس الأحياء السكنية
أبو ظبي- فهد الحوسني

التقت بلدية مدينة أبو ظبي متمثلة بمركز بلدية الوثبة سكان منطقة الشامخة من خلال فعاليتها المجتمعية المميزة والمتمثلة بمجالس الأحياء السكنية للتعرف على متطلباتهم واقتراحاتهم.

وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار جهود النظام البلدي المتواصلة للحفاظ على صحة وسلامة وأمن المجتمع والبيئة والارتقاء بالمظهر الجمالي المتميز للعاصمة ومناطقها ورفع مستوى الشراكة المجتمعية الهادفة إلى ترسيخ القيم المجتمعية والبيئية والصحية السليمة، ومد جسور التواصل مع المواطنين للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم الهادفة إلى تحسين جودة الحياة ورفع مستوى الخدمات على كافة الأصعدة .

وأشارت البلدية أن مجلس الشامخة جاء كذلك بهدف الاستماع إلى اقتراحات السكان ومتطلباتهم واحتياجاتهم ، وبالوقت ذاته توعية السكان وغرس قيم المحافظة على المظهر العام للمدينة وحماية المرافق والممتلكات، وتشجيعهم للمشاركة المجتمعية وتعزيز الأدوار المجتمعية لهم وأهمية زرع هذه القيمة البناءة لدى الأبناء، وذلك من خلال تنظيم عدد من المحاضرات المتخصصة وورش العمل ضمن إطار أعمال المجلس .

وتمثلت أغلب متطلبات ومقترحات سكان منطقة الشامخة بأهمية تحسين الخدمات والمرافق العامة ، وتعزيز مكونات البنية التحتية القادرة على مواكبة النمو السكاني والتنمية في منطقة الشامخة.

وتركزت مقترحات السكان حول ضرورة بناء المزيد من المدارس، وتوسيع رقعة المساحات الخضراء من الحدائق والمنتزهات الترفيهية وملاعب الأطفال، كما طالب السكان بأهمية إنشاء الارتقاء بمستوى المرافق الخدمية العامة.

الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبو ظبي تنتهج خطًا توعويًا وتثقيفيًا مستمرًا على مدار العام من خلال مجالس الأحياء السكنية وملتقيات البلدية الدورية والفعاليات المختلفة، حيث تستهدف من خلالها زيادة الوعي المجتمعي حول ظاهرة المشوهات ودور المجتمع في حدوثها والدور المجتمعي المطلوب للقضاء عليها، وضمان تقليل نسب وجودها مستقبلاً، علاوة على تعزيز المشاركة المجتمعية ليكون المجتمع يدًا بيد مع المؤسسات الحكومية للحفاظ على مظهر المدينة وإيجاد بيئة صحية نظيفة، وفي الوقت ذاته الحرص على استطلاع احتياجات السكان و رفعها للجهات المسؤولة لدراستها وتلبيتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبو ظبي تلتقي سكان منطقة الشامخة للتعرف على متطلباتهم بلدية أبو ظبي تلتقي سكان منطقة الشامخة للتعرف على متطلباتهم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates