بلدية أبو ظبي تنظم حملة تفتيشية على 232مركزًا تجميلًا وصالونًا
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية أبو ظبي تنظم حملة تفتيشية على 232مركزًا تجميلًا وصالونًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبو ظبي تنظم حملة تفتيشية على 232مركزًا تجميلًا وصالونًا

بلدية مدينة أبو ظبي
أبو ظبي - راشد الظاهري

نفذت بلدية مدينة أبو ظبي حملة للتأكد من تطبيق مراكز التجميل وصالونات الحلاقة للمعايير الصحية ومراعاتها لمتطلبات الصحة العامة في أبو ظبي والمناطق الواقعة ضمن اختصاص البلدية.

وأسفرت الحملة عن تفتيش أكثر من 232مركزًا تجميلًا وصالون حلاقة تم خلالها ضبط أكثر من 36مستحضرًا منتهي الصلاحية، وتوثيق ثلاث مخالفات، وتوجيه 12إنذارُا، ومتابعة خمسة إنذارات من حملات سابقة، وتلقت البلدية بشأن مراكز التجميل وصالونات الحلاقة اثنتين من الشكاوى من قبل الجمهور .

وأشارت البلدية أنها لاحظت تراجع أعداد المضبوطات من المواد غير المطابقة للمواصفات في هذه المراكز، الأمر الذي يدل على ارتفاع مستوى الوعي لدى العاملين في مراكز التجميل والصالونات وذلك نتيجة نجاح الحملات التوعوية والإرشادية والورش المتخصصة التي نظمتها البلدية سابقًا.

وأثنت البلدية على حس المسؤولية لدى ملاك المراكز ووعيهم بخطورة المواد والمستحضرات المنتهية الصلاحية أو المغشوشة والممنوعة والمحظورة.

وسجلت الحملة قيام بعض مراكز التجميل وصالونات الحلاقة باستقبال بعض الأطفال وإجراء عمليات قص الشعر أو تقديم الخدمات الأخرى وهذا يشكل مخالفة واضحة وصريحة للقانون والشروط والمنظمة لعمل هذه المرافق الخدمية بشأن الأطفال، بالإضافة إلى مخالفات متنوعة مثل انخفاض مستوى النظافة العامة في الفترة المسائية، وعدم نظافة أدوات التجميل بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى العديد من المخالفات مثل استخدام مواد منتهية الصلاحية أو مغشوشة، وعدم نظافة الأرضيات، وعدم العناية بمغاسل الشعر، ووضع أدوات التجميل بطريقة سيئة وغير سليمة وانخفاض مستوى النظافة.

ونوهت البلدية إلى أن الحملة استهدفت التأكد من مدى تطبيق مراكز التجميل والصالونات لمعايير النظافة والصحة العامة، وبالوقت ذاته توعية العاملين فيها بالشروط الصحية وغيرها، والتوعية والتفتيش على صالونات الأطفال، ومتابعة عمليات نقش الحناء لما لها من آثار صحية خطيرة في حال استخدمت فيها أدوات أو مواد غير مطابقة للشروط والمواصفات الصحية، وهدفت الحملة كذلك للتفتيش ومراقبة معارض التسويق المسائية، مشيرة أنها ستعمل في المرحلة المقبلة على تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية وورش التوعية والإرشاد والتثقيف بهدف الارتقاء بالمستوى الصحي في هذه المرافق الخدمية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبو ظبي تنظم حملة تفتيشية على 232مركزًا تجميلًا وصالونًا بلدية أبو ظبي تنظم حملة تفتيشية على 232مركزًا تجميلًا وصالونًا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates