محاكمة سائق حاول إغراق طفل في شاطئ جميرا
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

محاكمة سائق حاول إغراق طفل في شاطئ جميرا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاكمة سائق حاول إغراق طفل في شاطئ جميرا

النيابة العامة في دبي
أبوظبي – صوت الإمارات

أحالت النيابة العامة في دبي إلى القضاء، الخميس، سائقًا (من جنسية دولة آسيوية)، لتورطه في تعريض حياة طفل يبلغ 10 سنوات، للخطر في مياه شاطئ جميرا المفتوح.

وأكدت أوراق الدعوى إن المتهم كان مخمورًا، وإنه شاهد الطفل يسبح في مياه الشاطئ، فتوجه نحوه بهدف الاعتداء على عرضه، وتابعت أنه أمسك به لمدة تقارب خمس دقائق، فيما كان الطفل يحاول مقاومته، وأثناء ذلك عمد المتهم إلى وضع رأس الطفل في المياه، محاولًا إرغامه، ما عرّض حياته لخطر الغرق.

ووجهت النيابة إلى المتهم أيضًا تهمة هتك عرض الطفل بالإكراه، وتعاطي المشروبات الكحولية في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، مطالبة بزجه في السجن وإبعاده عن الدولة.

وأفادت والدة الطفل، في تحقيقات النيابة، بأنها كانت تجلس على الشاطئ، وقت الواقعة، وأنها فوجئت برؤية المتهم وهو يمسك بطفلها ويحاول إغراقه، فشرعت بالصراخ لكنه لم يستجب، ما اضطرها إلى الدخول إلى المياه وتخليص طفلها منه بنفسها.

وذكر الطفل إن المتهم اقترب منه وطلب أن يلعب معه، فرفض وحاول الابتعاد عن المكان، إلا أن المتهم أمسكه وتحرش به، وعند مقاومته له أمسكه ووضع رأسه في المياه.

وأحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات، نادلًا في فندق، بتهمة الاعتداء على سلامة جسم شاب (من جنسية دولة خليجية)، ما أدى إلى وفاته، مبينة أن "المجني عليه كان في حالة سكر شديد".

وبينت النيابة إن المتهم "اعتدى على سلامة جسم المجني عليه، عبر دفعه بيده، ما أدى إلى سقوطه أرضًا، وارتطام رأسه بأرضية الممر الخاصة بعربات المعاقين، ووفاته، من دون أن يقصد ذلك".

وأكد حارس الفندق، في تحقيقات النيابة العامة، أن "الضحية كان ينتظر سيارة أجرة عند باب الفندق، ما حال دون المتهم والمرور من الباب، الأمر الذي اضطره إلى دفعه بيده"، وتابع أن "الشاب سقط أرضًا وتوفي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكمة سائق حاول إغراق طفل في شاطئ جميرا محاكمة سائق حاول إغراق طفل في شاطئ جميرا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates