ملتقى الجنسية والإقامة يؤكد تعزيز قدرات العاملين والمبدعين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ملتقى "الجنسية والإقامة" يؤكد تعزيز قدرات العاملين والمبدعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملتقى "الجنسية والإقامة" يؤكد تعزيز قدرات العاملين والمبدعين

ملتقى "الجنسية والإقامة"
أبوظبي - صوت الإمارات

ناقش الملتقى الأول للموارد البشرية في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بوزارة الداخلية، أمس الثلاثاء في "أبراج الاتحاد"، محفزات ومؤشرات الرضاء الوظيفي والمسؤولية الوظيفية للعاملين في الحفاظ على ديمومة العمل والإنتاجية، وترسيخ مفهوم الولاء والانتماء الوظيفي، وصدقية وشفافية التعامل .
أكد المشاركون في الملتقى، الذي أقيم تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،أن قيادة الوطن اهتمت بالموارد البشرية وتطويرها على نحو يسهم في الحفاظ على مكتسبات البناء والنهضة الوطنية الشاملة في الدولة .
وأوضح قادة قطاع الجنسية في وزارة الداخلية إن منظومة الوزارة في مجال الموارد البشرية ورفع كفاءة المنتسبين تشكّل منهجية ومرجعية متطورة في هذا المجال للمؤسسات والجهات التي تبحث عن التميز بتحقيق الرضاء الوظيفي؛ من خلال توفير بيئة عمل محفزة وجاذبة تمكّن العاملين من الإبداع والإنجاز على نحو يسهم في تحسين مؤشرات الأداء، وتطوير الخدمات بوجه عام، في ما عرضت جهات عدة تجاربها في مجال الموارد البشرية، ومؤشرات ومحفزات الرضاء الوظيفي وفق رؤية الحكومة الاتحادية في هذا المجال الحيوي .
وعلى صعيد المداولات لفت، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميمفي ورقة عمل حول "الولاء الوظيفي وأثره في تعزيز رضاء الموارد البشرية"، إن صدقية وشفافية التعامل ركيزتان في تحسين الأداء وتطوير جودة الخدمات، ويسهمان في معالجة الثغرات والحفاظ على مكتسبات الإنجاز في العمل، وحدد مؤشرات الولاء الوظيفي بالعطاء والالتزام بالحضور إلى العمل، وحب المؤسسة والاعتزاز بها والحفاظ على سمعتها، قائلا إن عطاء الموظف لا يرتبط بأي مقابل من قبل المسؤول، فهو مطالب بالجهد الذي يسهم في عملية التطوير، مشيرا إلى أهمية الالتزام بمواعيد وساعات العمل التي تنعكس إيجاباً على حجم الإنجاز وخدمة الآخرين .
ويرى الفريق تميم، أنه على الموظف أن يكون رهن الاشارة في الاستجابة وتنفيذ التعليمات من أجل مصلحة العمل، مقابل تحييد المصالح الشخصية بأن لا تكون على حساب المؤسسة، مؤكداً أن الانتماء الوظيفي من الأمور المهمة التي تزيد في الانتاجية وتقدير العمل وحب المؤسسة والاعتزاز بها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى الجنسية والإقامة يؤكد تعزيز قدرات العاملين والمبدعين ملتقى الجنسية والإقامة يؤكد تعزيز قدرات العاملين والمبدعين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates