200 مرشح لانتخابات استشاري الشارقة يتنافسون على 21 مقعدًا
آخر تحديث 00:33:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

200 مرشح لانتخابات "استشاري الشارقة" يتنافسون على 21 مقعدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 200 مرشح لانتخابات "استشاري الشارقة" يتنافسون على 21 مقعدًا

المجلس الاستشاري لمدينة الشارقة
الشارقة ـــ صوت الإمارات

يتنافس 200 مرشح لانتخابات المجلس الاستشاري لمدينة الشارقة 2015 على 21 مقعدًا موزعين على تسع دوائر انتخابية، إذ غلبت على برامج المرشحين اهتمامات وأولويات عدة على رأسها تمكين المواطنين من العمل في القطاع الخاص، والمساهمة في تنمية الإمارة ودعم الأرامل والمطلقات وتوفير فرص العمل للشباب ورفع مستوى المعيشة، وذلك بالإضافة إلى مساعدة الأسر على الحصول مساكن ملائمة.

وأوضح مرشحون إن هدفهم من الترشح مساعدة أبناء الإمارة في الحصول على خدمات أفضل وتوفير حياة كريمة، مع تقديم الدعم اللازم للمتقاعدين والمساعدة في رفع معاشاتهم.

وذكر المرشح طارق سالم الخنبشي، رقم الترشح (129) أن محاور برنامجه تتمثل في حفظ الشباب من الأفكار الضالة والمنحرفة، والنهوض بالأسرة وتذليل المشكلات كافة التي تواجهها، وأبرزها ارتفاع تكاليف المعيشية، ودعوة القطاع الخاص للقيام بدوره في المسؤولية المجتمعية وتوظيف المواطنين، ودعم الأرامل والمطلقات وتوفير المساكن الملائمة لهن لإدماجهن في المجتمع، فضلًا عن الاهتمام بالأيتام والمعاقين ورفع معاشات المتقاعدين بموازاة الغلاء المتزايد ومنحهم الامتيازات المدنية المتاحة.

وأفاد المرشح محمد جمعة بن هندي من مدينة الشارقة، رقم الترشح (191) بأن من أبرز محاور برنامجه الانتخابي التنمية المستدامة التي ترتكز على التعليم والصحة والرياضة، لما لها من دور مهم في بناء الإنسان، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع، وتطوير أدوات التواصل بين المجلس والمجتمع لخدمة مختلف القضايا التي تمس المواطنين، والتركيز على أدوات الثقافة والمعرفة لتأهيل أبناء وبنات الإمارة برلمانيًا، وتعزيز دور المرأة ومساهمتها في التنمية المجتمعية، ودعم واستكمال منظومة التمكين الاجتماعي للمعاقين.

وأوضح المرشح العميد الدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان نائب مدير مركز دعم اتخاذ القرار في شرطة دبي، رقم الترشح (132)، أنه يترشح في الانتخابات من أجل تقديم خدمات أفضل لمواطني الإمارة وفقًا لمعايير التميز والجودة، ووفق تخطيط استراتيجي دقيق، قائم على أهمية تطوير الخدمة الحكومية وجودتها. مؤكدًا أنه يسعى إلى خدمة الإمارة بشكل علمي متطور قائم على تقديم الخدمات بتقنيات حديثة ومعايير ذكية متطورة. وأضاف أنه يعتقد أن نظام التصويت في الانتخابات سيكون مختلطًا بين التصويت القبلي والتصويت بناء على الكفاءة والبرامج الانتخابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

200 مرشح لانتخابات استشاري الشارقة يتنافسون على 21 مقعدًا 200 مرشح لانتخابات استشاري الشارقة يتنافسون على 21 مقعدًا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates