بلاغ يتهم إخوان الأقصر بالتربح من توزيع الخبز والبوتاجاز
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلاغ يتهم "إخوان الأقصر" بالتربح من توزيع الخبز والبوتاجاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلاغ يتهم "إخوان الأقصر" بالتربح من توزيع الخبز والبوتاجاز

الأقصر ـ محمد العديسى

قدم الناشط الحقوقي محمود أبوالليل بلاغا للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود يطلب فيه التحقيق فىما أسماه تسبب جماعة الإخوان المسلمين وأمانة حزب الحرية والعدالة (الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين) في إهدار 2.5 مليون جنيه من عائدات توزيع البوتاجاز في محافظة الأقصر، وتربحهم من مشروع توزيع الخبز والبوتاجاز الذي يشرف عليه الإخوان المسلمين . وكشف البلاغ الذي حمل الرقم 41 / 34 لسنة 2012 عن وجود فارق كبير بين سعر توزيع الأنبوبة في مصنع التعبئة في مدينة الطود والسعر الذي يوزع به الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة والذي يبلغ مابين 4 و6 جنيهات في كل أنبوبة ، إضافة إلى تحصيل 7,5 جنيه كاشتراكات شهرية مقابل توزيع وتوصيل الخبز للمنازل في مركز ومدينة القرنة، وطلب البلاغ التحقيق في كيفية السماح للإخوان المسلمين لتحصيل تلك الفروق والاشتراكات وأين تودع ولمن تذهب. وفى سياق متصل، تجرى محافظة الأقصر تحقيقات في واقعة تورط أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في تحصيل 35 ألف جنيه من عائدات توزيع اسطوانات البوتاجاز في منطقة ابوالجود والواجب تحصيلها عن طريق محصلي مشروع البوتاجاز بالمحافظة وبيعه للاسطوانة مقابل 8 جنيهات بدلا من 425 قرشا وزعمه توزيع الفارق على المشروعات الخيرية، حيث توسط أمين حزب الحرية والعدالة في الأقصر لتسليم المبلغ دون اتخاذ إجراءات قانونية، فيما اعترضت أمانة الحزب على قرار محافظ الأقصر لاستبعاد الإخواني الذي استولى على أموال مشروع البوتاجاز في المحافظة من اللجنة الشعبية المشكلة من الإخوان المسلمين لتوزيع الخبز والبوتاجاز . وطلبت الأحزاب والقوى الوطنية في الأقصر وضع حد لاستحواذ جماعة الإخوان المسلمين على الحياة السياسية وإشراك كافة الأحزاب والقوى الوطنية والشعبية في اللجان المشكلة لتوزيع الخبز والبوتاجاز في قرى وأحياء ومدن ومراكز المحافظة بدلا من قصرها على أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ يتهم إخوان الأقصر بالتربح من توزيع الخبز والبوتاجاز بلاغ يتهم إخوان الأقصر بالتربح من توزيع الخبز والبوتاجاز



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates