أخطاء إتيكيت شائعة قد تفسد زفافك احذريها
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أخطاء إتيكيت شائعة قد تفسد زفافك احذريها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أخطاء إتيكيت شائعة قد تفسد زفافك احذريها

الزفاف
القاهرة - صوت الامارات

تحفل مواقف الزفاف بكثير من الأمور التي قد تقلب فرحة العروسين وتوقعاتهما، ما يستدعي تحرّي أصول اللياقة والإتيكيت وتجنب المخاطرات التي قد تفسك فرحتكِ.فيما يلي بعض أخطاء إتيكيت الزفاف التي قد تفسد زفافكِ، والتي يجدر بكِ تجنبها:
- السهر في الليلة التي تسبق الزواج: ذلك أنكِ ستكونين مجرد امرأة مرهقة ومنهكة القوى ومصابة بالنعاس في الليلة التالية، ما سيفسد عليكِ مخططاتكِ بقضاء ليلة عرس مليئة بالفرح والحيوية.
- التضحية بالراحة في سبيل الجمال: صحيح أن على كل عروس التفكير بجمالها في المقام الأول وخلق ليلة عُمر لا تنسى، لكن هذا لا يعني البتة التضحية بالراحة من أجمل تحقيق عامل الجمال فحسب. حاولي المواءمة بين الطرفين، واحرصي على أن يكون كل ما ترتدين وتنتعلين مريحاً.
- عدم أخذ الاحتياطات: من قبيل الماسكارا التي قد تذوب عند ذرف الدموع وحتى انكسار كعب الحذاء أثناء الرقص بانفعال. خذي حذركِ من كل ما تعتقدين أنه قد يحدث.
- عدم إخبار الـ "دي جي" بأغنياتكِ المفضلة: والبقاء رهينة ذوقه الشخصي الذي قد يكون مخالفاً تماماً لذوقكِ. حددي الأغنيات مسبقاً، وإن لم ترغبي بهذا، فلا بد من إخباره على الأٌقل بالنمط العام الذي ترغبين وأي الأغنيات يجدر به تجنبها.
- عدم إعطاء عناوين واضحة للمدعوّين: ما يؤدي لتأخرهم او خروجهم عن الطريق المرسوم. لذا، يجدر بكِ وضع عنوان واضح وربطه بشيء شهير يعرفه الناس؛ لتسهيل عملية وصولهم، مع إمدادهم برقم هاتف بوسعهم الاتصال عليه في حال ضلّوا الطريق.
- عدم إعطاء العائلة الأهمية الكافية أثناء الزفاف: في مقابل منح الأصدقاء والزملاء في العمل اهتماماً كبيراً. لعل هذه واحدة من أكثر الأخطاء سوءاً وإحباطاً للعائلة التي قدّمت الكثير حتى وصول هذا اليوم.
- عدم مجاملة المدعوّين: بذريعة الانشغال أو الارتباك. تذكري أن المدعوين قد تركوا انشغالاتهم ووضعوا ظروفهم جانباً وأتوا لتلبية دعوتكِ. لذا، أقل ما يتوجب عليكِ هو مجاملتهم والتعاطي معهم بمنتهى اللطف والدماثة.


قد يهمك ايضا :

كيف تعلمين طفلكِ الإتيكيت تدريجياً؟

إتيكيت عيد الأضحى في زمن كورونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء إتيكيت شائعة قد تفسد زفافك احذريها أخطاء إتيكيت شائعة قد تفسد زفافك احذريها



GMT 01:51 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

إتيكيت عدم المصافحة بسبب كورونا

GMT 02:50 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد أساسية هامة في الإتيكيت

GMT 23:14 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

فن الإتيكيت في مجتمعاتنا العربية

GMT 06:40 2020 الثلاثاء ,22 أيلول / سبتمبر

إتيكيت ليلة الدخلة

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates